مولات جدة

تمثل المولات أهمية كبيرة لدى سائر البشر حيث تُمكنهم من الحصول على أغراضهم ، دون الانتقال من منطقة إلى أخرى فتجمع بين جميع المشتريات في مكان واحد ، مما يجعلها الخيار الأمثل للجميع ، وكذلك مزارا هاما للسياحة في جدة ، ومن خلال مقال اليوم سنتعرف على أفضل المولات المتواجدة في جدة والتي تعتبر شاملة لدليل المحلات في جدة .

العرب مول بجدة

يعد هذا المول من أفضل ، وأهم مولات التسوق المتواجدة في جدة حيث يتميز بمساحته الكبيرة التي قدرها 261000 متر مربع بالإضافة إلى احتوائه على كافة المتطلبات التي يحتاجها المواطن ، فيحتوي على أماكن تجارية بالإضافة إلى افضل اسواق جدة للطعام والشراب ، ومكان مخصص للترفيه يتواجد به عدد كبير من الألعاب التي تناسب الأطفال بمختلف الأعمار فيوجد به ساحة للتزحلق .

كما يوجد به عدد كبير من الكافيهات ، والمطاعم التي تُقدم أفخر أنواع الأطباق المحلية ، والعالمية فمن الممكن أن تقضي يومًا كاملًا ممتعًا فيه تشتري كل ما تحتاج لك ، ولمنزلك ، وتتناول وجبة ، أو مشروب ، ثم تتجه لساحة اللعب ، والترفيه فيعتبره البعض مركز من المراكز السياحية التي يتوافد الناس لزيارتها.

ساعات العمل في العرب مول

يُمكنك الذهاب إليه في كل أيام الأسبوع من الساعة العاشرة صباحًا ، وحتى الساعة الحادية عشر ، والنصف مساءًا باستثناء يوم الجمعة فساعات العمل تبدأ فيه من الخامسة مساءًا ، وحتى الحادية عشر ، والنصف مساءًا.

عزيز مول بجدة

يعتبر عزيز مول أحد المراكز التجارية المشهورة في جدة على وجه الخصوص ، وفي المملكة العربية السعودية بوجه عام فهو يقع في شارع الأمير ماجد في الفيصلية يمتلئ هذا المول بالزائرين في كل أيام الأسبوع حيث يتوافر به العديد من المحلات التجارية الزاخرة بالملابس الفخمة ذات الماركات العالمية ، والعطور المميزة.

كما يوجد به مكان مخصص لبيع الأدوات الخاصة بالديكور ، والأدوات المنزلية ، ومستحضرات التجميل ، والعناية بالبشرة فكل ما يحتاجه المنزل تجده في هذا المول بالإضافة إلى وجود سلسلة مطاعم من أشهر المطاعم في المملكة ، وفي مختلف أنحاء العالم.

ولا ينسى هذا المول قيمة الأطفال فخصص لهم ساحات كبيرة للعلب فيها من أجل توفير الفرصة لآبائهم ، وأمهاتهم في التسوق ، والتجول بحرية.

ساعات العمل في عزيز مول

تبدأ ساعات العمل في عزيز مول من الساعة العاشرة صباحًا ، وحتى الحادية عشر مساءًا في ماعدا يوم الجمعة فتبدأ ساعات العمل من الساعة الثالثة ، والنصف مساءًا إلى الساعة الثانية عشر منتصف الليل.

الاندلس مول بجدة

يتواجد هذا المول على طريق الملك عبدالله في وسط جدة يعتبر مول الأندلس واحد من أفضل المولات المتواجدة في جدة حيث يتمكن من تقديم كافة الخدمات التي يحتاجها المواطنون فيتواجد به جميع المستلزمات الشخصية من أحذية ، وساعات ، وملابس ، وعطور ، واكسسوارات ، ومفارش ، وغيرها من الأغراض الأساسية بالإضافة إلى هايبر خاص يتواجد به كافة المأكولات ، والمشروبات ، والأغراض المنزلية.

ساعات العمل في الاندلس مول

تبدأ مواعيد العمل في هذا المول على مدار الأسبوع من الساعة السابعة صباحًا ، وحتى الساعة الثالثة صباحًا.

مولات مكة

الضيافة مول

يعد هذا المول من أفضل المولات التجارية المتواجدة في مكة حيث يقع في حي الزاهر ، وأهم ما يميز مول الضيافة تصميمه المعماري الحضاري ، واحتوائه على العديد من المحلات التجارية العالمية ، والمحلية.

بالإضافة إلى المطاعم ، والكافيهات ، والهايبر الخاص بالمنتجات الغذائية ، والمنزلية كما يحتوي على أماكن مُخصصة للجلوس ، والاستراحة.

مكة مول

يزخر هذا المول بالعديد من المحلات التجارية التي تلبي كافة احتياجات الأفراد فتواجد في طريق الملك عبدالله.

الحجاز مول

يتميز هذا المول بوجود عدد كبير من محلات المجوهرات بالإضافة إلى سوق خاص لبيع أجود الأقمشة ، والملابس ذات الماركات العالمية كما يضم أماكن ترفيهية ، وعدد من المطاعم ، والمقاهي.

اسواق العزيزية

يعتبر هذا المول من أشهر المولات المتعارف عليها داخل مكة فيذهب إليه الحجاج ، والمعتمرين لشراء الهدايا كما يتوافد إليه المواطنون لتوافر به كافة الأغراض المنزلية ، والأجهزة الكهربائية ، والذهب ، وأدوات التجميل ، والملابس.

مولات الرياض

يتواجد في مدينة الرياض العديد من المولات التسوقية التي تخدم المواطنين ، وتعمل على راحتهم في افضل اسواق الرياض مثل : مول الرياض جاليري الذي تأسس عام 2006 وسيتي مول الرياض ، ومارينا مول الرياض ، والسلام مول ، وبانوراما مول ، وغيرهم من المولات العالمية.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى