هنقرستيشن

يوجد العديد من التطبيقات والبرامج التي يمكن استخدامها لطلب الطعام بطريقة مريحة أثناء التواجد بالمنزل ، ومن أهم وأفضل هذه التطبيقات هو تطبيق هنقرستيشن الذي يتم استخدامه على نطاق واسع لما له من مميزات متعددة .

ما هو تطبيق هنقرستيشن

تطبيق هنقرستيشن هو الخدمة الالكترونية لطلب الطعام الذي يتم اختياره من العديد من أصناف الطعام الشهية التي يتم تقديمها من خلال هذا التطبيق ، فيوجد بهذا التطبيق ما يزيد عن أربعة آلاف من المطاعم المميزة  التي في الاستطاعة الطلب منها بمجرد لمسة واحدة على التطبيق .

فعن طريق هذا التطبيق يتم توفير الوقت والجهد الخاص بالبحث عن أرقام المطاعم أو القوائم الورقية الخاصة بالمطاعم ، التي لا يمكن إيجادها بسهولة أو تكون قد تم كتابتها منذ فترة طويلة ، وقد تغيرت أصناف الطعام أو أسعاره .

فهنقرستيشن هو من أكبر المنصات التي تخدم ما يزيد عن سبعون من المناطق المختلفة بالمملكة العربية السعودية ومملكة البحرين أيضاً ، فلا داعي للوقوف طويلاً أثناء الزحام لطلب الطعام ، فقد أصبح هذا الأمر من أسهل ما يمكن عند استخدام تطبيق هنقرستيشن الذي يوصل الطعام لأي مكان .

طريقة استخدام تطبيق هنقرستيشن

  • في البداية يتم اختيار المدينة ثم الحي الذي سيتم توصيل الطلب إليه ، وبعد ذلك يتم اختيار الطعام الذي يرغبه الشخص من خلال المطاعم المختلفة المتواجدة بهذا التطبيق .
  • يجب التنويه بأن التطبيق يقوم بعمل الكثير من العروض الخاصة بالأسعار والطعام المتميز من خلال مشاهدة قوائم الطعام التي يعرضها كل مطعم ، والعروض التي يقدمها .
  • يتم اختيار الوجبة المفضلة وإضافتها للسلة المخصصة لذلك .
  • يُمكن كذلك حذف الإضافات الموضوعة في السلة على حسب الرغبة وذلك في خلال 3 دقائق فقط ، وعند تأكيد الطلب لا يتم الرجوع فيه مرة أخرى .

مميزات طلب الطعام من هنقرستيشن

  • إمكانية طلب الطعام بمنتهى السهولة أثناء التواجد بالأماكن المختلفة وفي العديد من الأوقات .
  • طريقة الدفع تكون نقداً أو من خلال البطاقة الائتمانية لتسهيل طلب الطعام ، ويمكن استخدام المحفظة الإلكترونية التي يتم التسجيل فيها من خلال تطبيق هنقرستيشن .
  • توفير العديد من المطاعم التي يمكن للعميل الاختيار من بينها مع الاهتمام بمتابعة الطلب حتى التسليم وبالجودة المطلوبة .
  • إمكانية المتابعة للطلبات من خلال التطبيق الذي يتم تحميله على الجوال الخاص بالعميل وهو تطبيق هنقرستيشن .

كيفية العمل في هنقرستيشن

عند الرغبة في تحقيق دخل متزايد من خلال فرصة عمل مناسبة ، فيمكنك اختيار العمل كموصل طلبات أو مندوب توصيل من خلال تطبيق هنقرستيشن ، فيجب على الراغبين في التسجيل زيارة موقع الشركة الموجود على شبكة الإنترنت بالقسم الخاص بالخدمات الإعلانية ، والتعرف على الوظائف الخالية بالموقع وملئ نموذج طلب عمل ، فعند طلب الطعام من خلال الموقع تكون وظيفة التطبيق هي الاتصال بالمطاعم لإعداد الطعام المفضل للعميل وأخذ البيانات الخاصة بمكان التوصيل ، ويتم تسليم الطلب لمندوب التوصيل مع العنوان الذي سيقوم بتسليم الطلب إليه .

شروط العمل في تطبيق هنقرستيشن

  • أن يكون المتقدم ممن يمتلكون سيارة ورخصة قيادة سارية .
  • أن يكون المتقدم للعمل من الرجال فقط .
  • امتلاك هاتف على نظام الاندرويد ، حيث يمكن من خلاله تثبيت التطبيق والعمل عن طريقه من خلال الاتصال بالموقع .

التسجيل في هنقرستيشن كمندوب

يتم استخدام الرابط الآتي وهو https://portal.usepace.delivery/  للتسجيل في خدمة هنقر ستيشن لتوصيل الطلبات من خلال العمل كمندوب فهذا الرابط من الروابط المخصصة لوظائف العمل كمندوبي مبيعات ، فهو يختلف عن التطبيق الذي تم تخصيصه لطلب الطعام من خلال العملاء ، حيث يتم فتح هذا الرابط وبعد ذلك يقوم الراغب في العمل اختيار دولته التي يعيش فيها ، ثم المدينة ،  ومن ثم يضع رقم الهاتف الجوال في المكان المخصص لذلك .

وهناك مكان آخر مخصص لتسجيل بيانات البريد الالكتروني وهو مكان اختياري ، وبعد ذلك ينهي المستخدم عملية التسجيل بالموقع ، وبعد ذلك يقوم بانتظار رسالة من موقع هنقرستيشن تفيد قبول المستخدم كمندوب توصيل ، ويتم الإشارة في هذه الرسالة لاسم المستخدم وكلمة السر التي سيقوم باستعمالها حتى يتمكن من الدخول للبرنامج الخاص بالتوصيل ، وبعد ذلك يقوم بفتح الرابط المرسل إليه ، وبعد ذلك يقوم بتسجيل باقي البيانات التي يطلبها منه الموقع بشكل صحيح .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى