تفسير الوسادة في المنام

يرى الناس في أحلامهم أشياء مختلفة وغريبة في بعض الأحيان ، وقد وضع المفسرون معانٍ لأغلب ما يراه الناس في أحلامهم ، وهو ما يبحث عنه الرائي حتى يعرف مدلول ما حلم به ، وفي هذا المقال نوضح تفسير الوسادة في المنام .

معنى الوسادة في الحلم

معنى رؤية الوسادة بوجه عام في الحلم ؛ تكون الخادم للرائي ، فإن كان الرائي رجلا فتشير الوسادة إلى امرأة تخدمه ، أما إذا رأى شخص ما في منامه أن أحدا سرق وسادته ، فهذا يعني وفاة شخص يقوم على خدمته أو وفاة زوجته .

وقال المفسرون بأن معنى الوسادة في المنام الأبناء ، وإن كان الرائي عالم أو فقيه ؛ دلت الوسادة على أنه يتمتع بالتقوى والصلاح .

الوسادة في المنام للمطلقة

مشاهدة المرأة المطلقة في الحلم للوسادة تكون بوجه عام رؤية طيبة ، وتعني في الغالب أن حياتها سوف تسير على ما يرام ، وإذا كانت تمر بأزمات أو مصاعب سوف تنتهي قريبا .

في حالة ما إذا شاهدت المرأة المطلقة الوسادة في المنام ؛ فربما تشير إلى أنها سوف تتزوج عاجلا ، أما إن رأت المرأة المطلقة في الحلم نفسها نائمة بجوار طليقها على وسادة واحدة ، فهذا تفسيره أنها سوف ترجع إلى عصمته ويتزوجان مرة أخرى والله أعلم .

تفسير حلم الوسادة الصغيرة

المرأة التي تشاهد في الحلم وسادة صغيرة الحجم ؛ يشير ذلك إلى أنها سوف تكون حاملا إن كانت متزوجة ، أما الشاب الذي يرى في منامه وسادة صغيرة الحجم ؛ فهذا يعني أنه سوف يرتبط بفتاة ذات طلة رائعة وجميلة المنظر .

وإذا ما شاهد الحالم وسادة حجمها صغير ؛ فهذا تفسيره أن ما يمر به من ظروف قاسية أو مصاعب أو أزمات ؛ سوف تنتهي عاجلا وتُحل .

حلم الوسادة للحامل

المرأة الحامل التي تشاهد في منامها وسادة باللون الأبيض أو الوردي ؛ فتلك إشارة إلى أنها سوف تلد بنتا ، وإذا كانت تلك الوسادة باللون الأزرق ؛ فتفسيرها أن تلك المراة سوف تلد ذكرا .

وفي حالة إذا ما شاهدت المرأة الحامل في الحلم عددا كبيرا من الوسائد ؛ فمعنى ذلك أنها سوف تُرزق بعدد كبير من الأبناء ، ولو شاهدت في الحلم وسادتين اثنتين ؛ فتفسير ذلك أنها سوف تُرزق بتوأمين .

معنى الوسادة في منام العزباء

الفتاة العزباء التي تشاهد في منامها أنها تبتاع وسادة ، فتلك إشارة إلى أنها سوف تتزوج قريبا جدا ، وإن كانت الرؤية لها في شخص يعطيها وسادة ؛ فهذا تفسيره أنها سيأتيها رزق وفير ونقود كثيرة ، وفي حالة إذا ما شاهدت العزباء في الحلم أنها تغسل غطاء وسادتها ؛ فيعني ذلك أنها سوف يتم خطبتها عاجلا .

والفتاة العزباء التي ترى في الحلم أن وسادتها ضاعت ؛ فتلك إشارة إلى حدوث بعض المصاعب والمشكلات في حياتها المقبلة ، وإن كانت الوسادة في منام العزباء باللون الأبيض ؛ فهذا تفسيره أنها فتاة ذات سيرة عطرة بين بيئتها والمحيطين بها .

وإذا شاهدت في المنام أن شخصا ما أعطاها وسادة مصنوعة من الحرير ؛ فهذا معناه أنها سوف ترتبط قريبا بشاب لديه أموال كثيرة وستتزوجه .

تفسير الوسادة في منام الرجل

مشاهدة الرجل للوسادة في منامه تعني بوجه عام قدوم رزق ونقود كثيرة إليه ، أما الرجل الذي يشاهد نفسه في الحلم يبتاع وسادة ؛ فتأويل تلك الرؤية ليس طيبا أبدا ، لأنه يشير إلى حدوث أزمات ومواقف مريرة له في حياته المهنية والأسرية والعائلية .

وإن شاهد وسادة باللون الأبيض في الحلم ؛ فهذا تفسيره أنه سيتزوج فتاة جميلة الشكل ، وسيرتها طيبة ويحبها كل المحيطين بها .

والرجل الذي يشاهد في المنام وسادة لونها أحمر ؛ فتلك إشارة إلى أنه سوف يتزوج امرأة مطلقة أو مات عنها زوجها ، أما إذا شاهد في الحلم أنه يقدم لزوجته وسادة باللون الأخضر على سبيل الهدية ؛ فتأويل ذلك أنه سيسافر معها إلى منطقة بعيدة عن مسكنهما .

وإن أهدى زوجته وسادة لونها وردي ؛ فتلك إشارة إلى أنها حاملا في بنت ، أما إن راى الرجل في المنام وسادة حجمها كبير ؛ فتفسير ذلك أنه سوف يحصل على نقود واموال كثيرة قريبا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى