الوليد مقداد

طيور الجنة هي الشاشة الصغيرة التي تطل علينا الوليد مقداد منها لأول مرة وكان عمره لا يتجاوز الثانية عشر عاماً ، وهذه القناة أخذت شهرة واسعة بين الكبار والصغار في العالم العربي وفي الدول الخليجة ، ومصر خاصة وذلك لأنها كانت تعرض محتوى هادف جداً يناسب الأطفال الصغار ، ويعلمهم الكثير من الأمور عن طريق بعض الأناشيد الرائعة ، والبرامج التي كان يقدمها الأطفال الصغار .

ومن أهم هذه البرامج برنامج كان يقدمه الوليد مقداد وشقيقه المعتصم بالله ، وقد كان لهذا البرنامج صدى كبير وتابعه الكبار ، والصغار وكان لهذا شأن كبير في تعلق الأطفال الصغار بهذه القناة منذ نعومة أظافرهم ، وكان هناك تعلق بهذه القناة من العائلة كلها ، وليس من الصغار فقط فأن المنشدون الصغار كان لهم مكانة كبيرة في قلوب متابعيها ، لدرجة جعلتهم يحفظون أغانيهم ويقلدونها ومنذ افتتاح القناة في عام 2008 م ، وحتى اليوم كبر الوليد مقداد وسنذكر لكم بعض المعلومات عن حياته في هذا المقال .

الوليد مقداد وخطيبته

الوليد مقداد الذي كان بالأمس صغير جداً يظهر على شاشة التلفزيون مع أخيه معتصم وأخته الصغيرة جداً جنى ، كبر كثيراً وصار اليوم يخطب فتاة جميلة ، وهذا ما جعل محبيه ومتابعيه يستغربون كثيراً كيف مر العمر سريعاً وصار رجلاً كبيراً هكذا .

كان الخبر مفاجئة لكنه أسعد قلوب محبيه ومتابعيه كثيراً ، وكان له أثر رائع في نفوسهم ، وكان المتابعين والمحبين يردون أن يعرفوا معلومات أكثر عن خطيبة الوليد مقداد من باب الفضول والمعرفة والحب لهذا البطل الذي شاهدوه منذ أن كان صغيراً .

ظن البعض منهم أنه تم خطبته لإحدى الفتايات التي فازت بلقب نجم طيور الجنة في البرنامج الشهير الذي يعرض عليها ، ولكن تفاجأ الجميع عندما علموا أنها ابنة عمه واسمها ( نور غسان مقداد ) وعمرها واحد وعشرون عاماً ، وهذا السن مناسب جداً لعمر الوليد لأنه يكبرها بسنوات قليلة .

عرس وليد مقداد

قامت أسرة الأستاذ خالد مقداد حفل خطوبة الوليد مقداد على ابنة عمه الآنسة ( نور غسان مقداد ) في حفل عائلي سعيد منذ أسبوعين في دولة الكويت العربية ، ونتيجة لشهرة الوليد مقداد وأسرته في مواقع التواصل الاجتماعي فإن الخبر قد تصدر المواقع في وقت قياسي .

ذاع الخبر شقيقه النجم المعتصم بالله مقداد عن طريق حسابه على إنستجرام وأرفق صورة له مع أخيه من الحفل وكتب عليها : ” أخوي وحبيبي وأسطورتي.. لحد الآن مو متخيل انك كبرت وخطبت.. كنّا صغار وكبرنا مع بعض وقدام بعض ودايما انت اللي كنت مسؤول عني من لما كنا صغار ، ودايما تصححلي وتنبهني وتحكيلي الغلط من الصح وطول عمرك تتمنى لي الخير اكتر من حالك”.

فيس بوك الوليد مقداد 

يوجد للوليد مقداد صفحة على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك ، وعليها صورته مع والده وهو يستلم أحد الجوائز في أحد الحفلات ، حيث أنه كان ومازال من أبرز نجوم طيور الجنة الفضائية .

كما يوجد مجموعة من الصور الجميلة عليها له مع والدته الجميلة زوجة خالد مقداد ، وأخته الصغيرة جنا ، وأخويه الصغيرين التوأمان جاد ، وإياد ، كما يمكن لكم متابعة أخباره الحصرية والجديدة عليها ، وكل أعماله الجديد والقديمة .

معلومات عن وليد مقداد

ولد الوليد خالد عبد الله جبريل مقداد يوم الثلاثين من شهر ديسمبر لعام 1999 م ، وهو أول أبن للأستاذ خالد مقداد صاحب قناة طيور الجنة الفضائية ، ونجد أن الوليد منذ أن كان صغيراً وهو يظهر على شاشة طيور الجنة حتى صار من أبرز نجومها .

مع ذلك لم يغفل عن التعلم والتعليم فبعد أن أنهى مرحلة الثانوية العامة توجه للدراسة في جامعة الخليج وهي واحدة من أكبر الجامعات في دولة الكويت لدراسة تخصص ( إدارة الأعمال الدولي ) .

لم يتوقف عمله في القناة عندما كبر ولكنه استمر في تحقيق النجاحات المتتالية ، كما أنه له قناة رائعة على اليوتيوب ينشر عليها أعماله التي يشاركها مع أخوه المعتصم بالله .

مولد وليد مقداد

ولد الوليد مقداد في  30 ديسمبر 1999 م في دولة الأردن ، وعلى عكس ما يظن الكثير أنه الشقيق التوأم للمعتصم بالله أخوه ولكنه ليس كذلك فكلاً منها ولد في سنة مختلفة عن الأخر ، والوليد يكبر المعتصم بعام .

عصومي مقداد

المعتصم بالله خالد عبد الله جبريل مقداد ولد في السابع والعشرين من شهر يوليو لعام 2001 م ، وهو الأخ الأصغر في الترتيب من الوليد مقداد ، دائماً ما نجده مشترك مع والده في أعماله الفنية أو مع شقيقه الوليد مقداد .

قدم معه برنامج رائع وحاز نجاح كبير ، فإن المعتصم لديه قدرة عالية على التمثيل ، والأداء بشكل رائع ، ويطلق عليه لقب عصومي ، ويعرفه الكثير من الأطفال على مستوى العالم العربي لما حققه من نجاح واسع على مدار السنوات .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى