اماكن لعمل حفلات عيد ميلاد في جدة

يبحث الكثير من الناس عن أماكن حتى تساعدهم على عمل أعياد ميلاد لهم في المملكة العربية السعودية ولا تكون مكلفة كثيراً والخدمة فيها ممتازة ، وتساعدهم على الأحتفال هم وأصحابهم وأقاربهم في مكان رائع ، ويسود فيه الأجواء الاحتفالية وإليكم بعض من هذه الأماكن في جدة .

كافيهات جدة لعمل عيد ميلاد

كافيه امارا

وهو أحد الكافيهات الموجودة في مكان مميز جداً في المملكة العربية السعودية تحديداً في مدينة جدة ، والتي يسود فيها الجو الرائع ، وموقعه رائع جداً ، فهو موجود على شاطئ الأمير فيض بن فهد ، ويظل مفتوح حتى الساعة الثانية عشر بعد منتصف الليل ، وهذا  ما يجعله مكان مناسب جداً لإقامة الحفلات الليلة وأعياد الميلاد .

لاكوزين الفرنسي

يعد هذا المطعم من أشهر المطاعم في جدة ويقدم أطعمة رائعة جداً ، كما أنه يمكن الزوار من إقامة الحفلات الصغيرة ، ويقدم لهم أسعار رائعة ومناسبة للفرد ، فيمكن إقامة أعياد ميلاد أطفالك ، وزوجك فيه بكل راحة وأمان كذلك فأنه يظل مفتوح حتى الثانية عشر والنصف بعد منتصف الليل ما يساعد على إقامة الحفلات الليلة فيه دون الخوف من إغلاق المطعم .

مطعم تشيليز

يوجد هذا المطعم الرائع في مدينة جدة السعودية تتوافر فيه جميع الخدمات التي سوف تحتاجها حتى تقيم عيد ميلاد ، كما أنه يمكن لك أن تقيم حفلة فيه مفأجات لزوجتك بالأتفاق مع الجرسون ، ولكن يكلفك ذلك الكثير من المال .

كافيه سيراميك Cafe Ceramique

يمكن لكم أن تستمتعوا بعيد ميلادكم في هذا الكافيه الرائع ، والمناسب من حيث الهدوء ،والأسعار والحد الأدنى للفرد 15 ريال .

مطعم في جدة لعمل عيد ميلاد

مطعم Aromi

يوجد هذا المطعم في جدة وهو من أشهر المطاعم هناك ، ويساعد على إقامة الحفلات والمناسبات الخاصة في جو من الهدوء والاستقرار ، بالإضافة إلى الخدمة المتميزة جداً ، ويوفر لك المطعم كل الديكور ، والمعدات التي تحتاجها حتى تظهر مناسبتك الخاصة بالشكل الذي تريده .

دجينجير ليف

يقدم هذا المطعم الوجبات الأسيوية والأجنبية التي يمكن لكم الأستماع بها في مناسباتك ، ويمكن أن يقدمها لكم المطعم الوجبات الرائعة قبل بدء الاحتفال ، كذلك يمكن لكم أن تحتفلوا بالمشروبات الرائعة والاستمتاع بـ الأغنيات الرائعة التي تذاع في المطعم .

مطعم اون ذا بوردر 

يوجد في هذا المطعم الكثير من المزايا التي تجعله مكان مميز للإقامة الكثير من الحفلات فيه ، كذلك فأن أعياد الميلاد التي تقام فيه لا تنسي لأن موقعه متميز ، ويظل مفتوح طوال الوقت .

مكسيكي

يقدم هذا المطعم الأكل المكسيكي المميز الذي يمكن لكم أن تستمعوا بها دائماً ، وأن تتذوقوا أفضل الوجبات المكسيكية ، كما أنه من المطاعم القليلة في المملكة التي تقدم الطعام الغربي .

مطعم الشرافة

هذا المطعم من المطاعم العالمية التي يمكن لكم أن تستمتعوا بالأكلات الرائعة فيه ، كما أن يسمح بإقامة الحفلات فيه وخاصة حفلات العيد ميلاد .

حفلات برجر كنج للاطفال بجدة

برجر كينج Burger King : يوجد له الكثير من الفروع الرائعة منها  حي الشرفية، شارع ولي العهد، وهناك أماكن مخصص حتى تقام فيها أعياد الميلاد وخاصة للأطفال ، كذلك فأن أعياد الميلاد الرائعة ويقدمون الكثير من العروض الرائعة للمتزوجين حديثاً والأطفال ومن العروض الرائعة فيه أن وجبة الهبي ميل ب 15 ريال سعودي ، كذلك فيكون هناك متخصص لرسم وجه الأطفال .

صالة حفلات اطفال في جدة

  1. تشيكي تشيز Chuck-E-Cheese :  يوجد له الكثير من الفروع وتتوفر فيه صالة للأحتفال بأعياد الميلاد ومن فروعه يقع على الكورنيش ، حي الروضة ، وهي ملاهٍ مغلقة ومكيفة ، ومن أفضل الأماكن لإقامة أعياد ميلاد الأطفال .
  2. ماكدونالدز McDonald’s : من أشهر الأماكن العالمية والوجهات التي يمكن لكم إقامة عيد الميلاد فيها ومن فروعها في جدة  (حي الحمرا وتقاطع خالد بن الوليد مع ولي العهد)والعرض يكون مكون من يقدم 10 وجبات هابي ميل كذلك رسم رسومات رائعة على الوجه ،  ويوجد الكثير من الشخصيات الكرتونية التي يحبها الأطفال
  3. فن تايم Fun Time : تعد من أكبر الملاهي الموجودة في جدة ، والتي تسهل عمل أعياد الميلاد فيها  ويوجد فيها صالات مخصصة لأعياد الميلاد ، ويقع في موقع متميز جداً على كورنيش جدة المطل على البحر ما يجعله مكان رائع للاحتفال بالمناسبات الخاصة ، وخاصة للأطفال .
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى