معنى المفتاح في المنام

معنى رؤية المفتاح بوجه عام في المنام ؛ إشارة إلى حصول الرائي على مال وفير ومركز مرموق ومنصب رفيع ، وإن رأى شخص ما في الحلم أنه وجد مفتاحا ؛ فهذا تفسيره أنه سوف تأتيه نقود كثيرة قريبا ، وأيضا سعة في الرزق والعمل .

وفي حالة إذا شاهد المرء في المنام مفتاحا ناعما بدون أسنان ؛ فمعنى ذلك أنه يعتدي على حقوق غيره ، وإن شاهد شخص ما في المنام أنه يفتح بابا مصنوعا من الحديد ؛ فتلك إشارة إلى أنه سوف يرتبط قريبا بفتاة سعى كثيرا للزواج منها .

اعطاء المفتاح في المنام للمتزوجة

المرأة المتزوجة التي تشاهد في الحلم أنها تأخذ مفتاحا ؛ يدل ذلك على حصولها على أموال كثيرة عاجلا ، وإذا أعطت هي مفتاحا لغيرها ؛ فتلك إشارة إلى خير كثير سيأتيها وبركة وسعة في الرزق ، أما إن رأت المتزوجة في الحلم أن مفتاحا خاصا بها قد ضاع ؛ فتلك رؤية تأويلها سيء ؛ ومعناها أنها ستنفصل عن زوجها ، أو ستفقد أحد أبنائها .

وفي حالة إذا ما شاهدت المرأة المتزوجة في الحلم أنها وجدت مفتاحا ؛ فهذا تفسيره أنها سوف تشتري منزلا أو سكنا جديدا ، أو سيارة كانت تسعى لاقتنائها ، وإذا شاهدت في المنام أنها تمسك مفتاحا في الحلم بقوة في يديها – وهي حريصة على ألا تفقده ؛ فتلك إشارة إلى أنها سوف تنعم براحة البال .

اعطاء المفتاح في المنام للعزباء

الفتاة العزباء التي تشاهد في الحلم أنها تأخذ مفتاحا ، فهذا تفسيره زواجها في الفترة المقبلة ، إذ تعني أنها سوف تترك مكان إقامتها الحالي ، وتنتقل إلى مكان للإقامة جديد ، وكذلك تعني تلك الرؤية للعزباء أنها ستكون محظوظة في الفترة المقبلة ، فكونها تأخذ مفتاحا في المنام ؛ إشارة إلى أن أيامها المقبلة ستكون فرحة ومسرورة إلى حد بعيد .

وإن شاهدت الفتاة العزباء في الحلم أن إنسانا يعطيها مفتاحا ؛ فهذا تفسيره حصولها على رزق وفير وأموال كثيرة عاجلا ، وفي حالة ما إذا رأت العزباء في الحلم ، أنها تعطي مفتاحا لشخص تعرفه – وكانت راضية بإعطائه له – فهذا معناه أنها مقبلة على أيام خير ورخاء ورزق واسع .

المفتاح في المنام للحامل

المرأة الحامل التي تشاهد في الحلم أنها وجدت مفتاحا ؛ فتلك إشارة إلى أنها سوف تلد ذكرا ، وإذا رأت في المنام مجموعة من المفاتيح ؛ فهذا كناية عن تلقيها أخبارا مفرحة جدا خلال الفترة المقبلة من حياتها ، أما إن أعطت مفتاحا لغيرها في الحلم ؛ فهذا يعني أنها سوف تلد على خير وسلامة ويسر .

وإن أعطت الحامل مفتاحا في حلمها لشخص تعرفه ؛ فهذا معناه أنها سوف تحصل على رزق كثير ذو بركة ، أما إن أعطاها شخص ما في المنام مفتاحا ، فتلك إشارة إلى أنه سوف يأتيها رزق ونقود كثيرة قريبا وستصبح ثرية .

تفسير حلم مفتاح السياره في المنام

تشير رؤية مفتاح السيارة في الحلم إلى معنى طيب للرائي ؛ إذ يعني أن حالته المادية ستكون جيدة ، وأنه سوف يحقق أحلامه في الفترة المقبلة ، وإن كان الحالم يمر بوعكة صحية ورأى في منامه مفتاح سيارة ؛ فتلك إشارة إلى أنه سيشفى عاجلا .

والفتاة العزباء التي تشاهد في الحلم أنها تمسك مفتاحا في يدها ، فهذا معناه أنها تلتزم بتعاليم دينها وسيرتها طيبة بين الناس ، أما إن وقع مفتاح من يد الفتاة العزباء في الحلم ؛ فتفسير ذلك أنها غير ملتزمة بمبادىء دينها وبدأت تفرط فيها شيئا فشيئا ، والله أعلم .

ضياع المفتاح في المنام

الشخص الذي يشاهد في الحلم أنه فقد مفتاحا ملكا له ؛ فهذا منام غير محمود ؛ إذ يشير إلى ان الرائي سوف يخسر نقودا كثيرة في الفترة المقبلة ، أو سوف يخسر عمله ، وربما يكون معنى تلك الرؤية أن الرائي سيفقد أحد أولاده ، وإذا كان الحالم يعمل موظفا ؛ فمعنى الحلم أنه سوف يترك وظيفته أو يُطرد منها .

أما إن شاهد شخص يعمل بالتجارة مفتاحا في منامه قد فقده ، فتلك إشارة إلى أن تجارته سوف تصيبها الخسارة في الفترة المقبلة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى