العسل في المنام

العسل في المنام بوجه عام يعني الرزق الطيب والمبارك فيه ، والذي أتى بطرق مشروعة ، كما أنه دلالة على الحصول على عمل جيد ، ويشير العسل في الحلم إلى نقود حصل عليها الرائي بدون قهر أو ظلم لأحد ، وهناك بعض المفسرين الذين قالوا بأن العسل في الحلم ؛ إشارة إلى الزواج أو الضيق والحقد من الآخرين .

ويشير العسل في الحلم إلى أن الحالم إن كان مريضا سوف يُشفى بأمر الله ، وأيضا بأنه شخص يعمل بجد وتفانٍ ويراعي ربه في عمله ، وربما يكون معناه أنه شخص طيب السيرة وحسن السلوك ما بين المحيطين به ، ومن يرى في منامه أنه يُطعم شخصا ما من العسل ؛ فتلك رؤية محمودة وتشير إلى أن الرائي يتلو القرآن بخشوع وتدبر .

العسل في المنام للعزباء

الفتاة العزباء التي تشاهد في منامها عسلا ؛ تفسير ذلك أنها سوف تتلقى أخبارا مفرحة تسرها في القريب العاجل ، وذلك بعد مرورها بأزمات حياتية ومصاعب كبيرة ، والعزباء التي تشاهد في منامها عسلا نقيا شفافا وخاليا من أية شوائب ؛ فهذا معناه أنها سوف تمنح نقودا كثيرة لبعض المحتاجين ومؤسسات الخير .

وإذا شاهدت الفتاة العزباء في الحلم عسلا أبيض ؛ فتلك الرؤية محمودة ؛ إذ تشير إلى أنها سوف تأتيها أخبار مفرحة تُسعدها عاجلا ، وفي حالة إذا ما حلمت العزباء بالعسل الأسمر ؛ فهذا يعني أنها فتاة مؤمنة ؛ تتميز بحسن الخلق والدين والورع والتقوى والصلاح والله أعلم .

العسل في المنام للمتزوجة

المرأة المتزوجة التي تشاهد في منامها أن زوجها يطعمها عسلا ؛ ويتناوله هو أيضا معها ؛ فهذا يشير إلى أنهما سينجبان طفلا في الفترة المقبلة ، أما إذا شاهدت في الحلم أنها تملك مقدارا من العسل ؛ وأكلت بعضا منه ؛ فهذا تفسيره أنها تمر بأزمة صحية ؛ وسوف تنتهي قريبا وتنال الشفاء بأمر الله .

وإن رأت المرأة المتزوجة عسلا أبيض في الحلم ؛ فتلك إشارة إلى أنها ستكون حاملا عن قريب ؛ وستنجب بنتا ؛ وتلك الابنة سوف تعاملها معاملة حسنة وتبرّها ، وفي حالة إذا ما كان العسل أسمر ؛ فتلك إشارة إلى حمل المتزوجة في ولد ؛ وسيكون أيضا حنونا عليها ومطيعا لأوامرها في الحياة .

رؤية تناول شمع العسل في المنام

من يشاهد في منامه أنه يأكل العسل من خلية النحل ؛ فهذا تفسيره أنه يكسب رضا والدته ويبرّها ، والشخص الذي يرى في الحلم أنه يتناول عسلا بالشمع الخاص به ، فمعنى ذلك أنه يمر بأزمة صحية ومشاكل جسدية كبيرة ؛ وسوف يبرأ منها بأمر الله عز وجل ، والرائي الذي يجد نفسه في حلمه يأكل العسل من ملكة النحل ، فهذا تفسيره أنه سوف تأتيه أموال كثيرة جدا عاجلا .

أما الحالم الذي يرى نفسه يأكل عسلا بمقدار كبير ؛ فيعني ذلك أنه مريض ، والشخص الذي يشاهد في منامه أنه يتناول عسلا بمقدار كبير ، وكان في الحلم موجودا داخل منزله ؛ فهذا معناه حصوله على أموال من إرث كان يسعى منذ فترة إلى الحصول عليه ، أما إن شاهد أحد في منامه أنه يأكل عسلا يتجمع حوله ذباب كثير ، فتلك رؤية غير محمودة تماما ؛ ومعناها أنه سوف تحدث له أزمات في حياته المقبلة ، وسيمر بمواقف صعبة جدا عاجلا

دهن الجسم بالعسل في المنام

الشخص الذي يشاهد في منامه أنه يدهن جسمه كله بالعسل ؛ يشير هذا إلى أنه يعاني من مشاكل صحية ومريض في الفترة الحالية ؛ وأنه سوف يبرأ من تلك الأمراض قريبا جدا بأمر الله تعالى ، وكذلك تشير تلك الرؤية إلى أن الحالم كان مهموما ويشعر بالضيق والحزن ، ويمر بأزمات في حياته ؛ ولكنه سوف يتخلص من تلك المشاكل عن قريب ، وسوف يتبدل حاله من الضيق إلى الفرج .

خلية العسل في المنام

مشاهدة خلية العسل في الحلم بوجه عام ؛ تشير إلى أن الرائي شخص يتمتع بالتدين وحسن الخلق والتقوى ، ويراعي ربه فيما يفعل وذو أعمال حسنة محمودة ، وقد يشير إلى أموال يكسبها الحالم إن كان يعمل بالتجارة ، ولكنه سيحصل عليها بعد مجهود .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى