كريم نيفيا

تعتبر شركة نيفيا لمستحضرات التجميل والعناية بالبشرة ، من أبرز الشركات في هذا المجال حول العالم ، وهي شركة ألمانية تقدم منتجاتها منذ سنوات عديدة ، ويستخدمها الكثيرون داخل الوطن العربي للعناية ببشرتهم ، من خلال منتجات متعددة ومتنوعة تناسب كل أنواع البشرة ، بإضافات متنوعة ومميزة تناسب كل الأذواق ، وفي السطور المقبلة نتعرف على أهم وأشهر منتجات شركة نيفيا ، وهو كريم نيفيا بأنواعه المختلفة .

كريم نيفيا الوردي

قدمت شركة نيفيا مؤخرا كريم وردي من نوعين ، أحدهما وظيفته ترطيب البشرة والآخر يعمل على تفتيحها ، وكريم نيفيا الوردي للترطيب يتغلغل إلى عمق البشرة ويكسبها نضارة ورطوبة فائقة ، ويمكن استخدامه أثناء النهار ؛ إذ يقي البشرة من أشعة الشمس والتي يكون لها بعض الأثر السيء على البشرة .

كما أن كريم نيفيا الوردي للترطيب يدوم مفعولة ليوم كامل ، ومناسب لكافة أنواع البشرة ، ويُنصح بتدليكه على البشرة بطريقة خفيفة وبحركات دائرية ؛ للحصول على أفضل النتائج .

أما كريم نيفيا الوردي للتفتيح ؛ فهو يعالج لون البشرة الداكن ، ويعمل على تفتيحها بطريقة آمنة تماما ، إذ أنه لا يتفاعل مع الجلد ويتركه ناعما رطبا ، وبتكرار استخدامه بانتظام صباحا ومساء ؛ يفتّح الأماكن الداكنة في البشرة يجعلها تتمتع بالحيوية والنضارة الطبيعية ، كما أنه يحتوي على فيتامين سي .

فوائد كريم نيفيا للتفتيح

  1. توحيد لون البشرة .
  2. تقليل اللون الداكن في بعض مناطق الجسم .
  3. الحماية من أشعة الشمس الضارة .
  4. شد البشرة وجعلها شابة أكثر وجذابة .
  5. يزل أية شوائب عالقة بالبشرة .

كريم نيفيا الازرق للبشرة الدهنية

تنتج شركة نيفيا كريم في علبة لونها أزرق شهيرة جدا منذ سنوات ، ومنه نوع مناسب للبشرة الدهنية يسمى نيفيا سوفت كريم ، وهو أفضل خيار للبشرة الدهنية بسبب تميزه بالخفة وسرعة الامتصاص على الجلد – وهي المزايا المناسبة جدا لأصحاب البشرة الدهنية .

إذ أن كثرة الزيوت في بشرتهم تجعلها لا تتحمل أنواع الكريمات الثقيلة في تركيبها ، لذلك فكريم نيفيا الأزرق للبشرة الدهنية ؛ يكون مائيا بدون زيوت ويعالج البشرة برفق ولطف ويرطبها ترطيبا رائعا ، ويمكن وضعه صباحا أو مساء ، وكذلك الخروج به أثناء النهار .

خلطة كريم نيفيا للتفتيح

تقدم شركة نيفيا كريم للحماية الليلية ، وهو كريم تفتيح البشرة الليلي من نيفيا ، الذي يحتوي على مكونات خفيفة سهلة الامتصاص على البشرة ، ولكن يجب الحذر من استخدامه على كل مناطق الجسم ، إذ أنه مخصص للاستخدام على البشرة وخاصة الرقبة أثناء الليل فقط .

عند الانتظام في استعماله ليلا كل يوم ؛ يمكن ملاحظة الفرق في لمعان ونضارة البشرة خاصة عند الاستيقاظ من النوم ، وهو فعال في علاج جفاف البشرة ، ولكن يجب الحذر من استخدامه على البشرة الحساسة .

اضرار كريم نيفيا الازرق للوجه

لا يُنصح بوضع كريم نيفيا الأزرق على الوجه ، نظرا لأنه يكون ثقيل في تركيبه ومكوناته ، وبه دهون وزيوت كثيرة تجعل بشرة الوجه غير صافية ، كما أنه لا يجب وضعه على الجسم وبخاصة الوجه أثناء النهار ، نظرا لأنه لا يعمل كواقي من الشمس ، وإنما تقتصر مهمته على ترطيب البشرة فقط ، فإذا تم استخدامه والخروج نهارا ، فقد يؤدي إلى اسمرار البشرة ؛ وهو ما لا يحبه الكثيرون خاصة الفتيات .

كريم نيفيا كير للتفتيح

يُعرف Nivea Care Creme بـ كريم نيفيا كير للتفتيح ، وهو مائي بدون زيوت مثل النوع الآخر الموجود في علبة زرقاء اللون ، وبإمكان كريم نيفيا كير العناية بالبشرة خلال فترات النهار والليل ، ويتميز بأنه سهل الامتصاص ، وتظهر نتائجه فورا على البشرة ، وكذلك يحد من اسمرار مناطق الجسم خاصة الوجه والرقبة ، ويعد مرطبا بمكونات طبيعية ، أبرزها فيتامين سي الذي له أثر كبير في تفتيح الجلد .

سعر كريم نيفيا

أسعار كريمات شركة نيفيا ليست بالغالية ، وتتفاوت أسعارها بحسب نوع الكريم ومكوناته وحجم العبوة ، فمثلا يبلغ سعر كريم نيفيا سوفت الأبيض أربعة دولارات فقط ، وهو ما يجعله خيارا متاحا ورخيص الثمن بالنسبة لأنواع أخرى من كريمات الترطيب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى