تعليم القريات

تقوم الإدارات  التعليمية في المملكة العربية السعودية بنشر آخر أخبارها عبر الأنترنت ، ولعل إدارة تعليم القريات هي إحىد تلك الإدارات ، التي تحرص على التفاعل مع المواطنين في المملكة بصورة دائمة ، من خلال نشر آخر الأخبار الخاصة بها ، وذلك عبر موقعها الرسمي على الأنترنت ، وكذلك عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر ، اليوم سوف نقدم إليكم آخر الأخبار التي تخص وظائف تعليم القريات للعام الجديد .

ادارة تعليم القريات

إدارة تعليم القريات هي إحدى الإدارات التعليمية التابعة للمملكة العربية السعودية ، تحديداً تتبع محافظة القريات ، قامت الإدارة بالإعلان عن مجموعة من الوظائف التعليمية ، وكان ذلك عبر موقعها الرسمي على الأنترنت ، ذلك الموقع الذي تم إطلاقه خصيصاً لخدمة أهل المحافظة ، الذي يرغبون في التعرف على كل الجديد في الإدارة .

إدارة تعليم القريات قامت بوضع مجموعة من الأهداف ، تلك التي أعلنت عنها من خلال بوابتها التعليمية على الأنترنت ، ولعل الهدف الأبرز للإدارة هو إعداد جيل جديد من الطلاب ، قادر على تحقيق التنمية المجتمعية ، كذلك كان التفاعل مع أبناء المحافظة أحد أهم أهدافها ، لذا حرصت على توفير وظائف دورية إليهم ، تلك التي نقدم إليكم تفاصيلها اليوم .

وظائف تعليم القريات

نشرت إدارة تعليم القريات مجموعة متنوعة من الوظائف ، تلك الوظائف التي انقسمت إلى مجموعة من الوظائف التي تخص المستخدمين ، ومجموعة أخرى تشمل وظائف بند الأجور ، الأمر الذي دفع الكثيرين إلى التقديم لتلك الوظائف الحكومية من أجل اقتناصها ، والاستفادة من المشاركة المجتمعية بالقطاع التعليمي للدولة .

يذكر أن وظائف تعليم القريات قد تم الإعلان عنها بالفعل لعام 1441 ، وذلك من خلال الموقع الرسمي لتعليم القريات على الأنترنت ، ذلك الموقع الذي يختص بعرض كل أخبار الإدارة ووظائفها بشكل حصري  .

قام المتحدث الرسمي باسم الإدارة منذ أيام بالإعلان عن آخر أخبار الوظائف ، حيث أكد أن اللجنة القائمة على الاختيار لازالت بمرحلة الفرز بين المرشحين ، وذلك لترشيح الأشخاص المثاليين لشغل الوظائف المطلوبة .

تويتر تعليم القريات

مثل كل الإدارات الحكومية في المملكة العربية السعودية ، تمتلك إدارة تعليم القريات صفحة خاصة بها على موقع التواصل الاجتماعي تويتر ، تلك الصفحة التي تقدم لك آخر أخبار الإدارة ، لنتعرف على كيفية التواصل مع الإدارة من خلال صفحتها الرسمية .

  • قم بالتوجه إلى الرابط الرسمي الخاص بالإدارة من هنا ” إدارة تعليم القريات تويتر ” .
  • قم بالاطلاع على أحدث الأخبار .
  • يمكنك التواصل مع الإدارة من خلال طرح الأسئلة مباشرة عبر التغريدات

اسماء المرشحين لوظائف تعليم القريات

قامت إدارة تعليم القريات بنشر أسماء المرشحين لشغل الوظائف ، وذلك من خلال الصفحة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر ، بعد انتهاء اللجنة المختصة من عملها في الفرز ، تم الإعلان فوراً عن الأسماء التي تم ترشيحها ، إذ يمكنك التعرف على الأسماء المرشحة لشغل الوظائف ، من خلال مجموعة من الخطوات البسيطة

  • قم بالتوجه إلى الرابط التالي ” أسماء المرشحين للوظائف
  • قم بالاختيار بين المقبولين مبدئياً بوظائف بند الأجور ، أو المقبولين بوظائف المستخدمين .

أعلنت الإدارة عن ضرورة حضور المقابلة الشخصية للمرشحين ، تلك المقابلة التي تم الإعلان عن موعدها من خلال موقع الإدارة ، مع ضرورة إحضار صورة من المؤهل الدراسي ، وكذلك إحضار الهوية الوطنية الخاصة بالمرشح

رقم ادارة تعليم القريات

حرصاً من إدارة تعليم القريات على التواصل والتفاعل مع المواطن ، لم يقتصر تواصلها من خلال الأنترنت فحسب ، بل وكذلك قد وفرت رقم هاتف يمكن للمواطن التواصل عليه للتعرف على كل ما يرغب في الاستفسار عنه ، سواء بشأن الوظائف أو بهدف الاستفسار عن ما يتعلق بالقطاع التعليمي في المحافظة .

يمكنك التواصل مع إدارة تعليم القريات عبر الرقم التالي 0146423072 ، ذلك الرقم الذي تم الإعلان عنه من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي التابع للإدارة ، كما يمكنك التواصل مع الإدارة من خلال موقعها الإلكتروني على الأنترنت ، وذلك من خلال الرابط التالي ” موقع تعليم القريات الإلكتروني ” ، ذلك الموقع الذي يوفر مجموعة من الخدمات الهامة لأبناء المحافظة .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى