فن التعامل مع الرجال

التعامل بين الرجل والمرأة يحتاج للكثير من المسؤولية ، لأن طريقة تفكير الرجل تختلف كثيراً عن طريقة تفكير الأنثي وذلك لأن لك شخص منهما ، يحتاج لأشياء معينة من الأخر إذا لم يحصل عليها فأن الحياة تصبح مثل حلبة المصارعة لذلك ينبغي عليك أن تتفهمي شخصية وطبيعة الرجل الذي معك ، حتى تكونين قادرة على التعامل معه .

فن التعامل مع الرجل الثقيل

  1. في أغلب الأحيان يكون هذا الشاب لديه الكثير من الأشياء التي تؤهله أن يكون موضع أهتمام كبير من الفتيات ، الجميلات ، لذلك فأنه لا يتعرض للكثير منهم ولكن التي تصده هي التي سوف تغريه ، لذلك يجب عليك أن تكوني غير مبادرة تجاهه أبداً .
  2. كذلك يجب أن يكون لديك القدرة على أن توصلي له أنه ليس نسخة نادرة ، وأنه هناك الكثير مثله في الحياة ، وثقته بنفسه عن غير استحقاق أو جدارة .
  3. الرجل الثقيل يشاهد الكثير من الفتيات حوله في المجتمع ولكنه لا يفل إلا من تكون خير زوجة له ولاطفاله ، لذلك فأن نجاحك في عملك هو أفضل دافع له للارتباط بك.
  4. لا يجب أن تكوني كثيرة الأتصال به وإنما يجب أن تجعله هو يبدأ الكلام معك ، ويعطيك الكثير من المعلومات عن يومه وحياته ، ولا تعطية أنت إلا القليل .
  5. الصفة السائدة بين كل الرجال هو أنهم يجبون أن تكون المرأة مهتماً كثيراً بنظافتها ، والرجل الثقيل يحب هذه الصفة في أنثاه أكثر من كل الرجال .

فن التعامل مع الرجل الغامض

  1. الرجل الغامض يكون كثير الصمت ولا يشرح ما يشعر به بسهولة ، ولا يجب عليك أن تضغطي عليه حتى يعبر لك عما يدور في رأسه لأنه أن أراد سيفعل .
  2. الرجل الغامض لا يحب أبداً أن يحكى تفاصيل يومه لأحد لأنه لا يرد أن يشاركه أحداً أهتمامته ، لذلك يجب عليك أن تحكي له يومك وتنتظري منه أن يشارك .
  3. لا تحاولي أبداً أن تتقمصي دور الشرطي في معرفة ما يدور داخل عقله أو تحليله لأن هذا من شأنه أن يزعجه .
  4. يجب أن تصلي إلى مسافة قريبة جداً من قلبه ، حتى يطمئن لكي ويفتح لكي قلبه .

فن التعامل مع الرجل العنيد

  1. الرجل العنيد لا يحب أبداً أن يتم الألحاح عليه في أي شئ لأن هذا من شأنه أن يجعل ردة فعله عصبية جداً.
  2. يجب أن تتفنني في اختيار الأوقات التي تطلبي منه الشئ فيها عندما تكونان على الفراش ، أو وقت مشاهدة التلفاز .
  3. لا تبدأ أبداً حديثك بالهجوم عليه ، أو محاولة تبرير الموافق لصالحك لأن هذا من شأنه أن عطي ردة فعل عكسية ، وإنما حاولي أن تبدأي بالأشياء الأيجابية عنه .

اسرار التعامل مع الرجل

  1. الرجل يحب كثيراً أن يكون هو محل الأهتمام الأول من زوجته وأن تعطيه كل الحب والحنان الذي يحتاج له في حياته ، لذلك يجب عليك دائماً أن تشعريه أه هو أهم شخص في حياتك كلها .
  2. لا يجب عليك أبداً أن شعرت أنه لا يريد لكي أن تتكلمي مع شخص معين أن تستفزيه بالحديث معه فيجب أن تحترمي رغباته .
  3. حاولى دائماً أن تستمعي له أكثر مما تتكلمين لأنه يجب أن هذا الشعور بأن زوجته تهتم لأمره وتريد أن تسمع حديثه .
  4. الشك يمكن له أن يتهم كل الأشياء الجميلة التي بينكم فيجب أن تضعي ثقتك الكاملة فيه ، ولا تبحثي في أغراضه أبداً .
  5. الرجل يحب أن يشعر دائماً أن المرأة التي يحبها فخورة بوجودها معه ، وأنه لا ينقصها شئ طلاما أنهما معاً .
  6. إياكي أن تقارنيه أبداً بأي شخص أخر لأن هذا من شأنه أن يحبط من معنوياته .

كيفية التعامل مع الرجل البارد

  1. يكره هذا النوع من الرجال الصوت المرتفع ، ولا يمكن أن يستفزهم ، ولكنه يؤثر في رد فعلهم ، ويجعلهم يتصرفون بطريقة عكسية .
  2. إذا كانت تصرفاته غريبة في الفترة الأخيرة ، فلا يجب عليك أن تحاولى أن تفهمي لماذا يتصرف هكذا ، بقدر ما يجب عليك أن تهوني عليه ما هو فيه .
  3. إذا كان لا يريد أن يقتنع بأنه مخطأ فلا يجب عليك أن المجادلة معه أبداً .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى