جزر المالديف

جزر المالديف من أكثر الأماكن الساحرة و افضل اماكن للسياحة في العالم ، والتي يمكن أن تزورها في حياتك حيث يقصدها الكثير من السياح العرب ، والأجانب من مختلف الدول ، وذلك لأنها تتمتع بقدر عالى من الجمال ، والطبيعة الساحرة التي يمكن لها أن تؤثر في روحك في وقت قصير جداً ، وإذا ما زرت هذه الجزر الرائعة ستعرف أنها قطعة من الجمال التي وهبها الله لنا على هذه الأرض .

اين تقع جزر المالديف 

جزر المالديف هي من الدول التي تطل على المحيط الهندي ، وهي تابعة لقارة آسيا ، وتطل على الهند من ناحية الجنوب ، وسريلانكا من الجنوب الغربي ، وهي قريبة جداً  من خط الاستواء ويعد هذا من الأشياء المميزة جداً ، وتوجد في شمال شرق القارة ، وتبلغ إحداثياتها 3.2028 درجة شمالاً ، و 73.2207 درجة شرقاً .

السياحة في جزر المالديف 

هناك الكثير من الأماكن السياحية التي يمكن لك أن تزورها في هذه الجزر الرائعة منها :

  • يعد سوق السمك من أفضل المناطق التي يمكن لك أن تزورها في جزر المالديف حيث أنه يوجد فيه الكثير من الأشياء التي يمكن لك أن تشتريها ، مثل الخضروات ، والفواكه ، كما أنك ستجد أنواع مختلفة من الأسماك الطازجة
  • كما يوجد في هذه الجزر ساحة عامة يمكن لكم أن تتمتعوا فيه بالكثير من المظاهر الحضارية الرائعة وتمتعوا بأفضل المشروبات ، والكافيهات .
  • كما يوجد هناك قوارب صغيرة يمكن لها أن تنقلكم في رحلة ممتعة إلى البحر ، مع الكثير من المغامرات التي ستشاهدونها في هذه الرحلة الرائعة .
  • كما أنه يوجد في هذه الجزر المسلمة جانب يمكن أن يذهب إليه المسلمون ويستمتعوا برؤية الكثير من المساجد الرائعة ويؤدون الصلاة فيها مثل هاكورو ميسكي ، ويعتبر من أقدم المساجد الموجودة في جزر المالديف .
  • كذلك فإنك يمكن أن تشاهد هناك متحف من أكبر المتاحف الوطنية ، الذي يحتوي على الكثير من المجوهرات ، والأشياء الثمينة .
  • ويمكن أن تجد الكثير من الأشياء الرائعة الموجودة هناك للكثير من السلاطين القدام ، والملكات ،  وتم إنشاؤه من قبل رئيس الوزراء محمد ديدي ، وكان هدفه من ذلك الحفاظ على هذه المجوهرات من الأثار
  • هالهوميل ، وهي من أهم الجزر التي تم صنعها على يد البشر حتى تكون قادرة على تحمل الكثير من البشر ، ويكون لديهم القدرة على الاستمتاع بالطبيعة الساحرة .
  • رادهو ماديفارو ، في هذه المنطقة تكون المياه صافية جداً ويكون لديك القدرة على رؤية الكثير من  القروش ، وأسماك التونة ، والشعاب المرجانية ، والكثير من الدلافين الرائعة .

جزر المالديف لشهر العسل

منتجع أنانترا

  • يوجد الكثير من الجزر في منتجع أنانترا ، ويوجد منها الكثير من الجزر تم إقامتها حتى تكون مقر كبير للمطاعم الرائعة ، والكافيهات ، وغيرها تم تجهيزها حتى تكون مناسبة لحفلات الشواء .
  • كما أنها يوجد فيها الكثير من المطاعم العالمية التي تشتهر بتحضير أشهى الأكلات ، التي تحضر الوجبات العالمية مثل الوجبات الإيطالية ، واليابانية ، والتايلاندية ، والفرنسية ، والكثير من الأنواع الأخرى .
  • وتعد هذه المنتجعات موفرة جداً من حيث أسعار السكن ، حيث أنها أقل تكلفة من الفلل التي تكون منفردة على الشواطئ الأخرى ، ولكن الفلل تكون أفضل ، وأكثر خصوصية للعرسان وبها حمام سباحة ، وجاكوزى .
  • على الرغم من أسعارها العالية إلا أنها تعد من أروع الأشياء التي يمكن لكم تجربتها وغيرها من المنتجعات التي تتراوح أسعارها من 600 إلى 2500 دولار في الليلة الواحدة .

معلومات عن جزر المالديف

  1. جزر المالديف هي مجموعة من الجزر التي يمكن لها أن تكون مناسبة جداً السياحة وشهر العسل .
  2. ويوجد في المالديف حوالي 1000 جزيرة صغيرة ، حيث تُشكّل مع بعضها سلسلةً يصل طولها إلى 764كم  .
  3. أما عن الحياة السياسية فيها فأنها تعد جمهورية مستقلة بذاتها يتم أنتخاب الرئيس الخاص بالدولة كل خمس سنوات ، ويتم معاونته في هذه الأشياء من قبل  رئيس مجلس الوزراء ، كما أنه يتابع الكثير من الأشياء والشئون المهمة .

عروض جزر المالديف 

هناك الكثير من العروض التي يمكن أن تجدها على الموقع الرسمي الخاص بالسياحة التابعة لوزارة السياحة في جمهورية المالديف ، فهناك الكثير من الفنادق التي يمكن أن تجد أنها تقدم الكثير من العروض .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى