رسائل الى صديقتي

الأصدقاء هم من أغلى الهدايا التي يمكن أن يقدمها لنا القدر ، فهم من يحملون عنا الكثير من الهموم ، وينجحون في تخفيف الآم الكبيرة التي لا يمكن أن يتقاسمها أحداً معانا إلا هم ، ولا يمكن للحياة أن تكون جميلة إلا بهم ومعهم ، وحقاً علينا أن نبعث لهم من وقت إلى أخر رسالة تعبر عن حبنا ، وشكرنا لهم .

رسالة قصيرة الى صديقتي 

وأنا أكتب لك هذه الرسالة تذكرت يوم كنا صغار بالأمس نجرى ، ونضحك ونلهو في مدرستنا الصغيرة الجميلة ، وكان قلبنا فارغ من كل تلك الهموم التي حلت بنا اليوم ، والتي لا نعرف منها مخرج ولا طريق .

لكن رغم كل تلك الرحلات واللحظات مازلنا معاً ، وهذا ما يجعل للحياة معنى ولون ، أذكر أنني كنت أريد أن أذهب للمدرسة فقط حتى أراك ونلعب ونضحك سوياً ، حتى شجارتنا كانت بريئة وجميلة ، وفي طريق العودة كنا نتسامر وكأننا لم نرى بعضنا منذ سنوات ، ونحن طيلة اليوم سوياً ، لا حرمني الله من تلك المسامرة ، ولا من روحك الجميلة إلى الأبد يا صديقتي الغالية .

رسالة الى صديقتي البعيدة

يقولون أن من يبعد عن العين ينساه القلب ، فكيف لم أنساك إلى يومنا هذا وأتذكر كل شئ كان بيننا ، وتذكر حتى بسمتك الجميلة وروحك الطيبة الطاهرة ، أنتي لا يمكن أن ينساك أي شخص يا حبيبتي ، فقد كنت دائماً نعم الصديقة الوفية لي ، وكنتي نعم الكتف الذي استند عليه عند المصائب .

لقد كان الله كريماً جداً معي حين رزقني بصديقة جميلة مثلك في يوم من الأيام ، وأدعوا الله أن يحفظك دائما أينما تكوني ، وأن يظل الفرح قريباً منك ولا يبعد عنك ، ومن المؤكد أنني أبعث لكي سلامى واشتياقي الكبير ، ولا أغفل عنك بالدعاء حتى وأنتي بعيد .

رسالة الى صديقتي بالعامية

  • يالحرمان يا جميلة القلب ، وطيبة الروح أنا وأنتي بهاي الدنيا غدينا أخوان ، في حاضرنا وماضينا .
  • أكذب والكذب حرام إذا جلت عنك إنك على بالي لأنه بالأصل أنت في خيالي .

رسالة قصيرة جدا الى صديقتي 

  • لا يمكن لأحد في هذا الكون كله أن يعوضني عن وجودك ، فالله غرس محبة خاصة لكي في قلبي ، لا حرمني الله منك ياصديقة روحي الغالية .
  • دائماً ما أفتخر أمام العالم كله أنني أصبحت صديقتي لمثلك يا غاليتي .

رسالة الى صديقتي المفضلة

الحياة من دونك لا يمكن أن نقول عنها حياة ، لأنك أنتي الحياة بالنسبة لي ، أنتي من جعلتني أتنفس بعد أن ظننت أنني قد أنتهيت وأن الحياة قد ذهبت ولن تعود لي أنتي توأم روحي ، ودواء روحي ، ولا يمكن أن تكوني حزينة أبداً فأن لن أسمحك لكي بذلك أبداً مهما حدث بيننا ، ومهما سيحدث .

رسالة الى صديقتي الغالية على قلبي

لا يوجد في هذه الدنيا من هو ألطف وأجمل منك يا أغلى هدايا الرحمان لي ، أنتي عيني التي أرى بها الدنيا الجميلة ، أنت مسكن الوجع بالنسبة لي ، وخير رفيق لي في الطريق وفي درب الحق ، وغايتي في هذه الدنيا أن أراك تبتسمين دائماً فكل ما في هذه الدنيا لا يسوى شيئاً بجانب أن أرى فرحة عينيك ، وأن يسعد الله لي قلبك الجميل ، وأنني أدعوا الله دائماً وفي كل صلاة أن لا يمس الحزن قلبك أبداً .

رسالة الى صديقتي المسافرة

لا يمكن أن أصف لكي ما يفعله الفراق بي ن فأنتي كنتي كل شئ بالنسبة لي ، وكنت النور والضياء في هذا الكون ، ولا أستطيع أن أتخيل ولو للحظة واحدة أنك سوف تغبين عني كل ذلك الوقت الطويل ، ولكن أدعوا الله أن يحفظك أينما كنتي ، وأن لا يفجعني فيك أبداً يا حبيبتي .

رسالة مضحكة الى صديقتي

صديقتي أريد أن أسالك شئ مهم هل تعرفين الفرق بين الموز الهندي ، والموز الصومالي ، إذا كنتي لا تعرفين فلا بأس سأسأل قرد آخر .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى