قصة عن كنز مفقود بالانجليزي

قصة عن كنز مفقود بالانجليزي

Adam Academy was a good school, boys lived there and took lessons, Tom worked hard all week and wanted to do something fun on Saturday in the spring.

His friend asked Jeff to go to the movies with him, but his friend apologized to him for going with him, because he was going to a concert, then Tom asked another friend to go with him, but he also apologized because he had a football match.

Tom went to his friend Brad, and he was reading a big old book, and Tom asked him, “Is this a dictionary that you are reading,” but Brad replied, saying, “This is Adam County Treasure Book.” It talks about the lost treasure in Adam County, and this book is more than a century old.

Brad told his friend Tom that he got this book from a friend of his father, an army officer, and Tom thought that the lost treasure was not there in the first place, but Brad told him there might be evidence of it in this book.

The search for the lost treasure seemed like fun, Tom said, “The first clue is finding a flat underground tree in the woods. During the search, the two friends felt hungry. By chance, Brad found a gold coin, and asked his friend to continue digging in this place, and they found a small hole.” When looking at it, they found that it was the treasure discovery map, and they hurried to get the treasure of Adam County.

ترجمة القصة

كانت أكاديمية آدم مدرسة جيدة ، عاش الأولاد هناك وأخذوا الدروس ، عمل توم بجد طوال الأسبوع وأراد أن يفعل شيئًا ممتعًا في يوم السبت من فصل الربيع .

سأل صديقه جيف للذهاب معه إلى السينما ، ولكن اعتذر له صديقه عن الذهاب معه ، لأنه ذاهب إلى حفلة موسيقية ، ثم طلب توم من صديق آخر للذهاب معه ، ولكنه أعتذر أيضًا لأن لديه مباراة كرة قدم .

ذهب توم إلى صديقه براد ، وكان يقرأ كتابًا كبيرً ا قديمًا  ، وسأله توم ” هل هذا قاموس الذي تقرأه ”  ، ولكن رد براد قائلًا ” هذا كتاب كنز مقاطعة آدم ” يتحدث عن الكنز المفقود في مقاطعة آدم  ، وعمر هذا الكتاب أكثر من قرن .

وأخبر براد صديقه توم أنه حصل على هذا الكتاب من صديق والده ضابط يعمل في الجيش ، واعتقد توم أن الكنز المفقود ليس موجود بالأساس ، ولكن أخبره براد ربما يوجد دليل عليه في هذا الكتاب .

البحث عن الكنز المفقود بدا وكأنه متعة ، قال توم ” الدليل الأول هو العثور على شجرة مسطحة تحت الأرض في الغابة ، وخلال عملية البحث شعرا الصديقان بالجوع ، وبالصدفة وجد براد قطعة ذهبية ، وطلب من صديقه أن يستمر في الحفر في هذا المكان ، وجدوا ثقبًا صغيرًا ، وعند النظر لها وجدوا أنها خريطة اكتشاف الكنز ، وسارعوا للحصول على كنز مقاطعة آدم .[1]

قصة الكنز المفقود

كان هناك رجل فقير يعيش في بيت صغير ، وكان لديه خمسة أطفال ، ولم يكن لدى الرجل الفقير شئ لإطعام أطفاله الصغار الذين كانوا يشعروا بالجوع الشديد ، وفي يوم من الأيام قرر الرجل الفقير أن يبيع بيته من أجل إطعام أطفاله الصغار .

وفي إحدى الأيام قرر أحد أثرياء المدينة شراء هذا البيت من الرجل الفقير ، وبالفعل التقيا وتم الاتفاق على البيع ، فرح الرجل الفقير بالمال ، وبالفعل اشترى الطعام والملابس لأطفاله الخمسة .

وبعد مرور الأيام قرر الرجل الثري هدم البيت الذي اشتراه من الرجل الفقير ، ولكن هنا حدث مفاجأة ، وجد الرجل الثري صندوق كبير به مجوهرات وذهب  ، وجده مدفون تحت بيت هذا الرجل الفقير .

ذهب الرجل الثري إلى الرجل الفقير ، وسأله هل هذا الكنز لك ، فقال له الرجل الفقير ” كان لدي جدي كبير في السن ، وكان لديه كنز ، وأخفاه في مكان ما تحت هذا البيت ، ولا أحد يعلم مكانه ، وبمرور السنوات كان البيت لأبي ، وبعد ذلك أصبح لي ، ونحن أكبر الأثرياء في هذه المدينة ، ولكن بسبب جدي أصبحنا فقراء ، والآن بفضلك عادت لنا .

قال الرجل الثري ” تفضل الكنز ”  قال الفقير له ” خذ مايحلو لك من الذهب والمجوهرات”  ، فرد عليه الثري ” لا أشكرك ، ولكن هذا ملك لك “،  فرح الرجل الفقير ،وذهب الرجل الفقير إلى أطفاله وأخبرهم بأنه وجد الكنز المفقود  ، فرح الأطفال كثيرًا بهذا الخبر ، وبمرور الأيام صار الرجل الفقير من الأغنياء ، وكان يساعد الفقراء والمساكين والمحتاجين دومًا .

قصة الكنز الأعظم

يوما ما  ، وجد بيتر خريطة كنز ، وقال ياللسعادة ، سأجد هذا الكنز  واحصل على بعض المغامرة    ، غادر بيتر منزله  ، ومشى طريقًا طويلًا حتى يصل إلى الكنز الذي وجده على الخريطة ، وفي نهاية هذا الطريق وصل إلى الغابة ، وحيث وصل التقى الأسد ملك الغابة ، ومدح بيتر الأسد وقال له ” أنت قوي وشجاع للغاية ، هل تأتي معي للبحث عن الكنز ” ، وافق الأسد وانضم لبيتر في عملية البحث عن الكنز .

كانت الغابة مظلمة وكثيفة  ، وكان بيتر خائفًا للغاية ، ولكن مع وجود الأسد بجانبه تخطى ذلك الخوف ، عندما وصل الاثنان إلى نهاية الجبل التقيا بالنسر ، وقال له بيتر ” لديك بصر ممتاز ، وبامكانك تنبيهنا في حالة وقوع خطر ، هل ستأتي معنا نحن نبحث عن كنز ”  ، وافق النسر وانضم لرحلة البحث عن الكنز مع بيتر والأسد .

الجبال كانت طويلة والصخور كثيفة  ،خلال السير تعرض الأسد إلى الانزلاق من أحد الصخور ، وكان بيتر سريعًا بدرجة كافية حيث أعطاه يده  ونجح في انقاذه من الوقوع وسحبه لأعلى مرة أخرى ، واستكمل السير الثلاثة  للبحث عن الكنز الأعظم ، وراقب النسر ببصره الحاد  كل خطوة خطوها  إلى أن وصلوا أسفل الوادي حيث التقوا بالخروف .

وسأله بيتر ” هل تنضم لنا في عملية البحث عن الكنز ، وتبقينا دافئين عندما يكون هناك برد ” وافق الخروف وانضم إلى بيتر والأسد والنسر .

اجتاحت رياح باردة عبر المرج اللانهائي ، جميعهم تجمعوا باتجاه الخوف الذي أبقاهم دافئين ومرتاحين ، وبعد انتهاء الرياح واصل الأربعة سيرهم   للبحث عن الكنز الأعظم ،  حتى وصلوا إلى الصحراء  ، وهناك التقوا بالجمل ، قال له بيتر ” أنت تعرف باسم سفينة الصحراء ، هل تنضم لنا في عملية البحث عن الكنز ، وتساعدنا في عبور هذه الصحراء ” وافق الجمل على طلب بيتر .

قام بيتر والأسد والخروف بالركوب على الجمل خلال رحلة السير في الصحراء ، بينما يطير النسر من فوقهم  يستمتع بمشاهدة الصحراء ، الجمل بدأ بالركض واستمتع الجميع بحماسه ، وكان عبور الصحراء على ظهر الجمل مثيرًا للغاية .

الخمسة أخيرًا وصلوا الصحراء حيث التقوا بالسلحفاة ، وسأل بيتر السلحفاة ” هل تستطيعين مساعدتنا  في عبور المحيط  نحن في رحلة  البحث  عن الكنز ” ، السلحفاة وافقت وانضمت إلى بيتر والأسد والنسر والخروف والجمل ، وكات الأمواج كبيرة ، ولكن السلحفاة نجحت في نقل المجموعة كلها عبر الركوب على ظهرها ، إلى البر الثاني بنجاح .

وفور وصولهم إلى الجانب الآخر التقوا بالبوم ، تحدث البوم عن حكمته القديمة ، وقال البوم ” تهانينا ، لقد وجدتم الكنز المفقود ” ، هتف الجميع في صوت واحد ” أين هو ” .

رد البومة قائلًا ” معًا تخطيتم الغابة ، تسلقتم الجبال ، تحديتم الوادي ، تحديتم الصحراء ، عبروا المحيط ، أنتم أبدًا لن تفعلوا ذلك من دون بعضكم البعض ”  ، نظر الجميع إلى بعضهم البعض ، وأدركوا أن البومة على حق ، حيث وجدوا الصداقة  ، بالفعل لقد وجدوا الكنز الأعظم على الإطلاق .

زر الذهاب إلى الأعلى