تفسير رؤية الصراصير

تعتبر الصراصير من الحشرات غير المرحب بها على الطلاق سواء في المنزل أو في أي مكان ، وتعتبر رؤية الصراصير في الوقع أمر غير جيد بالمرة حتى أن هناك بعض الأشخاص وخاصة الفتيات والأطفال يخافون من اقتراب الصراصير منهم ، أما عن رؤية الصراصير في المنام فبالطبع هو أمر غير جيد كما هو بالحقيقة ، وهنا سنتعرف على بعض التفاسير الخاصة بذلك .

تفسير حلم الصراصير الصغيرة

يعتبر تفسير حلم الصراصير الصغيرة من أسهل الأشياء ، فمن المعروف أن رؤية الصرصور بالمنام تدل على المشاكل والهم والأحزان التي تحيط بصاحب الرؤية ، أما في حالة رؤية تلك الصراصير ولكن بصورة مصغرة ، فإن ذلك قد يدل على صغر حجم المشكلات التي قد تأتي صاحب الرؤية في أقرب وقت .

تعتبر مهاجمة الصراصير الصغيرة للإنسان بشرى غير سارة بالمرة وخاصة إذا كان خوف الرائي منها في الحلم كبير ، ويمكن أن يكون ذلك الخوف دليلا على الحسد اللاحق بصاحب الرؤية أو حتى السحر .

يمكن أن تهاجم الصراصير الصغيرة الرائي في مسكنه أو ملابسه أو حتى فراشه دون الاقتراب من جسده وإن دل ذلك على شيء فإنه يدل على اقتراب مكر الأعداء منك ، ومن كل تفاصيل حياتك وأنك ستعاني في الفترة القادمة من بعض المشكلات المتتالية وسيكون فيها بعض الأشخاص المحيطون بك وهم طرفا فيها .

تفسير حلم الصراصير الكبيرة

إن رؤية حلم الصراصير الكبيرة في المنام من الأشياء التي تدل على وجود أعداء أقوياء لصاحب الرؤية وأن لك الأعداء على مقربة منه ، ويمكن أن تكون تلك العداوة على هيئة أشخاص منافقين يظهرون عكس ما يبطنون للرائي ، كما أن هؤلاء الأعداء يكنون الضغينة والحقد والحسد لصاحب الرؤية .

على من يرى حلم الصراصير الكبيرة في المنام الحرص على تخير الأصدقاء بالقرب منه والناس من حوله بصفة عامة والبعد عن كل شخص منافق ، وكذلك قد يدل حلم الصرصور الكبير على سحر يلحق بالرائي .

رؤية الصراصير ميتة

إذا رأى الإنسان الصراصير ميتة أو ضعيفة فإن ذلك يبشر بانفراج قريب ويبشر أيضا بنصرة وقدرة على التعامل مع الأعداء بالطبع ، كما أنه إذا رأى الإنسان نفسه يضرب الصراصير ويهاجمها دون خوف ، فإن ذلك دليل على أن الله يؤمنه من مكر الأعداء من حوله وبشرى بالفرح والسرور القريب خاصة إذا كان الرائي واقع في بعض المشكلات بالفعل .

تفسير حلم الصراصير للعزباء

عند رؤية العزباء حلم الصراصير في المنام ، فإن ذلك غير جيد بالمرة ، فإن كانت على مشارف الزواج ، فدل ذلك على بعض المشاكل التي قد تحدث في فترة قريبة بينها وبين الخاطب أو من نوى الزواج بها أو مع أحد من أهله .

أما إذا كانت الفتاة عزباء في العموم وليس هناك أي مشاريع للزواج ، فقد ينذر ذلك بوجود بعض المصاعب والمشاكل التي تحول دون زواجها في تلك الفترة ، وكذلك وجود بعض الأعداء المترصدين بها والذين يراقبون حياتها .

تفسير حلم الصراصير للمتزوجة

أما في حالة أن ترى المرأة المتزوجة الصراصير في المنام ، فإن ذلك قد يدل على حدوث بعض المشاكل الزوجية بينها وبين شريك حياتها ، وأن تلك المشاكل يمكن أن يكون السبب فيها بعض من الأشخاص المقربين المنافقين  .

تفسير حلم الصراصير تمشي على الجسم

يعتبر رؤية حلم الصراصير تمشي على الجسم من أحد أبشع الرؤى التي قد يراها الشخص ، علاوة على أن تلك الرؤية قد تعمل على شعور رائيها بالقلق والخوف عند الاستيقاظ من النوم إلا أن تفسيرها أيضا مقلق بعض الشيء .

تفسير رؤية الصراصير وهي تمشي على الجسم تدل على وقوع الضرر الحقيقي على الإنسان وإلحاق الأذى به بالفعل ، كما أن رؤيتها كبيرة تمشي على الجسم يدل على العداوة من الجن أو حدوث السحر للإنسان بالفعل .

عند رؤيتك لمثل هذا الحلم فمن الضروري مراجعة علاقتك بالله سبحانه وتعالى وتأدية فروضك على أكمل وجه ، وكذلك عدم تفويت أي من السنن والأذكار والمداومة على قراءة القرآن ، لأن تلك هي الطريقة الوحيدة التي تحول بينك وبين السحر والحسد وتحفظك من كيد الأعداء بمشية الله .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى