اللون الكشمير

إن اللون الكشمير من درجات الألوان الهادئة والتي يمكنك أن تطبقها في المنزل فتدل على الرقي وعلى الفخامة ، وفي نفس الوقت تعمل على نشر الهدوء في النفس ؛ خاصة إذا حرصت على تداخل ألوان الأثاث معه بشكل متناسق فإن النتائج سوف تكون أفضل مما ترغب بها ، وسوف نحدثكم عن اللون الكشمير واستخدامه في الدهانات .

درجات اللون الكشمير في الدهانات

لقد تم استخدام اللون الكشمير على نطاق واسع حيث أنه من أحدث الألوان وإذا كنت ترغب في تجديد المنزل وتحتار بين الألوان فإن اللون الكشمير يعتبر هو الخيار الأمثل بالنسبة لك ، ويوجد منه العديد من الدرجات المختلفة التي تتمثل في الآتي :

  • الكشمير الداكن ؛ هذا اللون غاية في الفخامة والعمق ويمكن تنفيذه على جدار واحد على أن تكون الثلاث جدران من اللون الأبيض .
  • الكشمير الفاتح ؛ هذا اللون يكثر استخدامه بسبب أنه يفتح المجال أمام اختيار لون الأثاث الذي ترغب به ، وهذا اللون مفضل بالنسبة للنساء .
  • الكشمير الوردي ؛ إن هذه الدرجة من الكشمير تميل إلى درجة اللون الوردي ؛ لهذا السبب فإنها تتناسب مع غرف الفتيات بشكل خاص .
  • الكشمير الموف ؛ هذه الدرجة تعتبر هي درجة الكشمير الرئيسية حيث أنها تميل إلى اللون الموف .
  • الكشمير السيمون ؛ كذلك فإن هذه الدرجة تميل إلى السيمون وتتناسب مع الأوف وايت .

اللون الكشمير في غرف المعيشة

كذلك يمكن استخدام اللون الكشمير في غرف المعيشة فإنه يعتبر واجهة جيدة أمام الضيوف وسوف تجد ثناء من قبل جميع الزوار على هذا اللون المميز ، ومن ضمن الطرق التي يمكنك تطبيقها من خلاله ما يلي :

اللون الكشمير مع اللون الرصاصي

إن تداخل هذه الألوان مع بعضها البعض سوف يدل على الفخامة وعلى التميز ، فإذا كنت لا ترغب في تطبيق اللون الكشمير على الجدران فعليك تطبيق اللون الأبيض في الدهانات ، واستخدام اللون الكشمير والرصاصي في الأثاث والمفروشات سوف يزيد هذا النظام من فخامة ورقي المكان .

اللون الكشمير مع اللون الفضي

إن تداخل اللون الفضي مع اللون الكشمير يجعل له مظهر مميز ومختلف ، فلا يوجد الكثير من الأشخاص الذين يفضلون هذه الألوان مع بعضها البعض على الرغم من أنها تعطي مظهر مميز وجريء في نفس الوقت .

اللون الكشمير في غرف النوم

يمكنك استخدام اللون الكشمير في غرفة المعيشة ، حيث أنه مريح للنفس وسوف يساعدك على أن تصبح في حالة نفسية أفضل ، ومن ضمن الطرق التي يمكنك استخدام اللون الكشمير من خلالها ما يلي :

تطبيق اللون الفيروزي مع الكشمير

إن استخدام كلًا من اللون الفيروزي مع اللون الكشمير سوف يساعدك في الحصول على شكل مميز ومختلف ، فيمكنك تطبيق جميع الجدران من اللون الكشمير الفاتح ، ويكون جدار واحد من اللون الفيروزي ومن الأفضل أن يكون عبارة عن ورق حائط ليكون عبارة عن لون فيروزي متداخل مع اللون الأبيض ويزيد من جمال المكان ، وبالنسبة للأثاث فيجب أن تحرصي على تقسيمه ما بين اللون الفيروزي واللون الكشمير .

اللون الكشمير مع البنفسجي

إذا كنت من عشاق الألوان الداكنة فيمكنك أن تطبق اللون البنفسجي الداكن مع اللون الكشمير ، مع الحرص على أن تضيف لمسة في المكان بلون أبيض بالتحديد في الأثاث سوف تزيد من جمال الغرفة .

اللون الكشمير في غرف الاطفال

إن هذا اللون يتم اختياره في غرف الأطفال بكثرة فهو يساعد في الحصول على مظهر مميز ، ومن ضمن أشكال استخدامه في غرف الأطفال ما يلي :

الكشمير مع الألوان الفاتحة

من أفضل الطرق التي يتم من خلالها تطبيق هذا اللون في غرف الأطفال أن يكون مع الدرجات الفاتحة ، حيث أنه يساعد في الحصول على غرفة مريحة للطفل وتحتوي على ألوان تتناسب مع ذوقه .

اللون الكشمير مع اللون الابيض

إن هذا يعتبر أفضل تداخل يمكن أن تنفذه في غرفة الأطفال سوف يضمن لك الحصول على مظهر مميز ويتم هذا من خلال استخدام اللون الكشمير الفاتح في الجدران ، على أن يكون دهان السقف من اللون الأبيض ، وألوان الأثاث تكون ما بين اللون الأبيض واللون الكشمير بمختلف درجاته .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى