معنى اسم ميلا

إذا كنت تنتظرين قدوم أنثى وتبحثين عن اسماء بنات غريبة يمكنك أن تجدي معنا اسما جديدا ومميزا ، وهذا الاسم هو اسم ميلا ، وهو من أسماء البنات الرقيقة والجديدة ، فما معنى هذا الاسم وما صفات حاملته ، هذا ما سنستعرضه في السطور التالية .

معنى اسم ميلا

اسم ميلا هو اسم مأخوذ من أصل أسباني ، فهو مشتق من كلمة ميلاغروس وتعني المعجزة ، أما في اللغة العربية فإن هذا الاسم مأخوذ من كلمة ( ميلاء ) ، ومعنى هذه الكلمة الشجرة الكبيرة ذات الفروع المائلة ، وله معنى آخر أيضا في العربية وهو جميلة الجميلات ، كما أن معناه باللغة الروسية هو الشخص المقرب إلى القلب أو العزيز .

صفات حاملة اسم ميلا

حاملة اسم ميلا هي فتاة تتميز برقتها وأنوثتها ، وبأهمية قيمة العائلة لديها وعدم تفضيلها للغربة ، وهي فتاة عاشقة لكل ما هو جديد ومواكبة للموضة والجديد فيها ، ومن صفاتها الأخرى أيضا :

حاملة اسم ميلا هي فتاة تهتم بجمالها ورشاقتها وتحرص على أن تظهر جميلة دوما .

حاملة اسم ميلا تحب الموضة وكل ما هو جديد في الفاشون وخطوط الموضة والماكياج .

حاملة اسم ميلا تحب الأعمال اليدوية وتهتم بها .

حاملة اسم ميلا هي فتاة تكره الروتين في حياتها وتحب التجديد والتغيير دائما .

حاملة اسم ميلا لديها الكثير من الأصدقاء فهي شخصية اجتماعية محبوبة .

حاملة اسم ميلا إنسانة تحب الخير ومساعدة الخير وتهتم بالأنشطة التطوعية والأعمال الخيرية .

وأخيرا فمن أهم اهتمامات حاملة اسم ميلا الموسيقى الأجنبية الصاخبة ، كما أنها تعشق الخروج والسفر والترفيه ولا تميل للبقاء في المنزل والعزلة .

حكم التسمي باسم ميلا

لا يوجد ما يحرم تسمية البنت باسم ميلا فهو ليس من الأسماء المحرمة ، وبرغم ذلك فإن ديننا يدعونا إلى التسمية بأفضل الأسماء فقد يكون من غير المستحب التسمية بهذا الاسم ، وذلك لأن معناه الشجرة ذات الأفرع المائلة فهو قد يشير إلى الميل والاعوجاج ، ولذا فإن اسم ميلا قد يكون فيه شك والأفضل هو اختيار أسماء لها معاني إيجابية ومستحبة في اللغة العربية .

مشاهير يحملون اسم ميلا

اسم ميلا هو اسم غير عربي ولذا فإن مشاهير هذا الاسم غير عرب ، وهما اثنتان ميلا كونيس وميلا جوفوفيتش :

ميلا كونيس

هي ممثلة أمريكية عملت في مجال عرض الأزياء ، وهي من أصل أمريكي يهودي أوكراني ، وقد قامت بتقديم العديد من الأعمال الفنية المتنوعة من خلال مسيرتها الفنية ، وعندما كانت صغيرة انتقلت أسرتها إلى لوس أنجلوس في أمريكا ولكنها من مواليد أوكرانيا ، وتزوجت ميلا كونيس من رجل أمريكي وأنجبت طفلة ، وفي خلال مسيرتها الفنية كانت مثالا للنجاح والتفوق في أعمالها .

ميلا جوفوفيتش

هي من الممثلات الأمريكيات أيضا من مواليد عام 1975 م ، وقد قامت بأداء الكثير من الأدوار في المسلسلات والأفلام الأمريكية ، ولعل من أشهر أفلامها على الإطلاق فيلم Resident Evil ، يبلغ عدد أفلامها حوالي 14 فيلما طوال تاريخها الفني .

معنى اسم ميلاف

اسم ميلاف قريب من اسم ميلا ولكن معناه مختلفا تماما ، بل إنه من أسماء الذكور ولا يسمى به الإناث ، وميلاف مأخوذ من الألفة أي الحب والمودة ، وهذا الاسم يرجع إلى أصول عربية قديمة وليس من الأسماء المكروهة ، وذلك لأن معناه إيجابيا ولا يحمل أي معنى مخالف للإسلام ، والشخص الذي يحمل هذا الاسم يتميز بصفات حميدة ، فهو محب للآخرين والذي يقوم باحترام الجميع والإخلاص لهم .

صفات حامل اسم ميلاف

يتصف حامل اسم ميلاف بالعديد من الصفات الأخرى ، فهو ذو طبع حنون يعطف على جميع من حوله ولا يقوم بإيذاء الغير ، وهو شخص متعاون يقف بجانب من يحتاج إليه ، كما أنه إنسان ناجح ومتفوق دائما يكره الفشل في دراسته وحياته ، ومن هواياته حب القراءة التي تزوده بالكثير من المعلومات ، وهو من محبي الموسيقى أيضا لأنه تمنحه سلاما داخليا ، وهو شخص طموح يتفوق في عمله ويرتقي فيه بسهولة وباستمرار .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى