مميزات الواتس الازرق

أصبحت وسائل التواصل الاجتماعي جزء أساسي من حياتنا جميعا ، ويعتبر برنامج واتس اب ، من أهم تلك الوسائل ، ويتميز الواتس الأزرق بخصائص ومميزات عديدة ومتنوعة ، فهو يحتوي على العديد من الإمكانيات التي تغيب عن تطبيق الواتس القديم ، ونعرض لك من خلال السطور التالية أهم مميزات الواتس الازرق ، وطريقة تثبيته .

طريقة تثبيت الواتس الازرق

طريقة تثبيت الواتس الازرق سهلة وبسيطة ، ولا تحتاج إلى وقت طويل ، كل ما عليك فعله هو :

ـ قم بتحميل تطبيق الواتس الأزرق على هاتفك .

ـ قم بعمل نسخة احتياطية من محادثاتك الموجودة على واتس اب العادي .

ـ يجب إلغاء تثبيت تطبيق واتس اب القديم من على هاتفك .

ـ قم بالذهاب إلى أيقونة الإعدادات ، ثم الضغط على الأمان ، ثم تثبيت من مصادر غير معروفة .

ـ قم بفتح تطبيق الواتس الأزرق الذي قمت بتنزيله على الهاتف .

ـ اضغط على كلمة موافق ثم متابعة الإعدادات .

ـ قم بإدخال رقم الهاتف الخاص بك .

ـ سوف يقوم التطبيق بإرسال رمز لهاتفك ثم تقوم بإدخاله .

ـ الخطوة الأخيرة هي القيام باستعادة النسخة الاحتياطية من المحادثات ، ثم كتابة الاسم ووضع الصورة الخاصة بك .

مميزات الواتس الازرق

الواتس الأزرق هو واحد من أحدث إصدارات WhatsApp ، وله العديد من الخصائص التي تجعله فريدًا من نوعه ، وإليك أبرز مميزات الواتس الأزرق :

  • يمكنك إخفاء ظهورك بسهولة ، حيث أن الإصدار القديم كان يعاني منه الكثير من المستخدمين بسبب معرفة الآخرين وقت ظهورهم على الإنترنت ، ولكن الآن مع هذا الإصدار ، يمكنك إخفاء المظهر النهائي أثناء الاستخدام .
  •  القدرة على قراءة الرسائل المستلمة دون علم المرسل ، ويمكنك فعل ذلك عندما تكون متصل بالإنترنت ، وهو ما يمنحك شعوراً بالراحة .
  • الكتابة والتسجيل أيضًا من أهم مميزات التطبيق ، حيث يمكنك إخفاء الجملة التي يتم كتابتها وتسجيلها دون معرفة المرسل إليه .
  • كتابة حالة أطول ، حيث أصبح بإمكانك الآن كتابة حالتك على برنامج ” WhatsApp Blue ” بأكثر من 255 حرفًا بدلاً من 130 حرفًا ، كما في الإصدار العادي من البرنامج ، وهو ما يساعدك على كتابة ما تريده دون وجود قيود بالبرنامج .
  • يحتوي الواتس الأزرق أيضًا على مجموعة إضافية من الميزات ، بما في ذلك إمكانية رؤية الشخص الذي تتحدث معه دون الحاجة إلى دخول صفحته الشخصية ، ويظهر أسفل الاسم مباشرةً المعلومات التي توضح ما إذا كان المستخدم متصل أم لا .
  • تعديل اللون واحد من مميزات الواتس الأزرق الرائعة ، حيث يمكنك تغيير لون التطبيق بالكامل إلى الكثير من الألوان المختلفة والمتعددة وفقًا لاختيارك ، ويمكنك تعديل ألوان الخطوط والخلفيات ، بالإضافة إلى رمز البرنامج نفسه ، حيث يوجد رمز أخضر وأحمر .
  • أضاف المطورون المزيد من الميزات التي تسمح على سبيل المثال بإرسال أكثر من 90 صورة في وقت واحد بدلاً من 30 صورة فقط ،  ويمكنك إرسال فيديو بحجم 30 ميجا بايت بدلا من 15 ميغابايت فقط ، وذلك انطلاقًا من أن المرفقات المرسلة في المحادثات مهمة جدًا للعديد من المستخدمين .
  • يمكنك إضافة ملصقات إلى حسابك عبر موقع التطبيق الإلكتروني ، وكذلك إضافة خطوط جديدة يمكنك استخدامها ، وأيضًا إضافة أيقونات ألوان جديدة ، وتثبيت ما يقرب من 30 محادثة في الشاشة الرئيسية .
  • يمكنك تعطيل فتح المحادثات المخفية بعد الضغط على Whatsapp من خلال الخيارات الموجودة .
  • يمكنك ترتيب الرسائل حسب الأقدم والأحدث بعد مشاهدة رسائل شخص ما في أحد المجموعات .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى