علامات الغيرة عند الرجل الكتوم

يتم التعرف على العلامات الخاصة بالحب والغيرة لدى الرجال الكتومين عن طريق الإشارات والعلامات التي نستطيع استخدامها في تحليل ما يريد التعبير عنه بدون أن يتكلم ، حيث أن هذا النوع من الرجال لا يُجيد استخدام الكلام الدال على الغيرة ويكتمه بداخله معظم الأوقات ، ولكن شعوره يصل للمرأة من خلال اعتيادها عليه ومعرفة ملامح شخصيته ، فسكوته ليس دليل على نقص المشاعر لديه بل يُمكن أن يكون خجول ، ولكن لديه الكثير من المشاعر ، ونستطيع أن نستدل على ملامح حبه وغيرته على المرأة من خلال العلامات التي سنتحدث عنها من خلال السطور القادمة .

علامات الحب الحقيقي عند الرجل الكتوم

من خلال التكلم معه

عندما تتجاذب المرأة أطراف الحديث مع الرجل الكتوم فقد تجده يخبرها ببعض تفاصيل حياته بدون توقف عن التفاصيل الدقة ، فيقوم بفتح قلبه لها مع أن هذا على خلاف طبيعته الكتومة .

التغير في الشخصية

يُمكن أن نجد الرجل الكتوم في بعض الأحيان يتجه للعزلة عن من حوله ويجلس بمفرده ، وأحيانا أخرى نجده يتجه أن يكون اجتماعي ومنفتح على الحياة .

 الاشتراك في المشاعر

حيث أن الرجل الكتوم يُحب أن يتشارك بعض المشاعر الخاصة به بشكل غير مباشر مع المرأة التي تبادله المشاعر ، ويجب عليها أن تظهر له مدى اهتمامها بذلك .

الوجه المبتسم

عندما يجد الرجل الكتوم الوجه المبتسم والمرح والذي يميل للضحك فإنه يسعد به لدرجة كبيرة ، ويشجعه هذا على إظهار مشاعره ويكون أكثر جرأة في ذلك .

الغيرة من الأشخاص

حيث يشعر الرجل الكتوم بالرغبة في إبعاد من يحبها عن جميع الأنظار لأنه يشعر بالغيرة بدواخله ، ولذلك يُمكن أن يتجه لمرافقتها أينما ذهبت حتى يستطيع التعرف على ما تتعرض له من مضايقات من نظرات الرجال ، وقد يدفعه هذا لرغبته في مغادرة المكان .

التصافح باليد

يلجأ الرجل الكتوم لمصافحة اليد لمدة طويلة نسبياً لكي تشعر المرأة بحبه لها بدون كلام وهذا ما يناسب طبيعته .

الاستماع

فقد تجد المرأة الرجل الكتوم يستمع لها بمنتهى الاهتمام ، وتستطيع أن تتعرف من ذلك على حبه لها حيث يهتم بالتفاصيل حتى ولو كانت غير هامة ، كما أنه شارك المرأة باللحظات الحزينة والسعيدة في حياتها .

النظرات السريعة

وهذا النوع من الرجال يتجه للنظر للمرأة بطريقة غير واضحة ، فنجده يختلس النظرات إليها أثناء انشغالها بعمل الأشياء أو التكلم مع بعض الأشخاص ، وتستطيع المرأة أن تتبين من هذه النظرات حبه لها مع عدم قدرته على التعبير عن ذلك .

الكلام بحرص

يُفكر الرجل الكتوم بكل التفاصيل التي يتكلم بها ، فيخاف أن يذكر بعض الكلمات غير المناسبة مما يجعله يشعر بالإحراج ، ولذلك يُفضل التفكير في الكلام حتى لا تنفر منه المرأة وتتجه للبعد عنه .

علامات الغيرة الصامتة عند الرجل

هناك العديد من نظرات الرجال ومعانيها ومنها علامات الغيرة الصامتة لديهم وهي :

  • الغضب السريع حيث تجد المرأة الرجل الكتوم يغضب بطريقة سريعة عند عدم الشعور بالاهتمام من المرأة ، والتجاهل له وقد نجده يغضب في المواقف التافهة ، ويرتفع صوته بدون أن يستمع لها وخاصة عند الشعور بالغيرة .
  • عندما تتحدث المرأة أمامه عن إعجابها ببعض الرجال الآخرين يشعر بالحزن وضيق الصدر ، ولو كان حديثها بصفة عامة عن فنان مشهور ، أو أحد الأقارب فهو لا يرغب في تشارك قلبها مع أحد .
  • يطلب من المرأة إلقاء ما دار في يومها على مسامعه بكل التفاصيل وكافة الأحداث والأشخاص الذين مروا بيومها ومن كانت ترافقه حتى ولو كانت إحدى زميلاتها في العمل .
  • عدم الرغبة في اشتراكها بوسائل التواصل المجتمعية سؤالها عن أصدقائها الرجال وضرورة إلغاء متابعتها لهم وعدم الاستجابة لطلبات الصداقة القادمة منهم .
  • إذا وجد أحد الرجال يتكلم عن المرأة التي يكن لها المشاعر حتى ولو كان عن طريق الشكر في أخلاقها فإنه يثور عليها ويطلب منها قطع صلتها بهم بشكل نهائي .
  • النظر إليها بطريقة مستفزة لاستكشاف مظهرها أو إحداث المشاكل فيما يخص طريقة ارتدائها للملابس وعدم الرغبة في رؤية أي رجل ينظر إليها وهي ترتدي هذه الملابس حتى ولو كانت ملابس عادية .
  • الشك الدائم في تصرفات المرأة وعدم تصديقه لها في بعض الأحيان مع علمه بصدقها وذلك لأنه يغير بشدة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى