تصغير الانف بالمكياج

تصغير الأنف بالمكياج من أسرع وأسهل الطرق التي تمكنك من الحصول على أنف متناسق ، وله مظهر جذاب ، دون الحاجة إلى الخضوع لعمليات جراحية مكلفة وغير مضمونة النتائج على الإطلاق .

نعرض لك من خلال التقرير التالي بعض النصائح حول طريقة تصغير الأنف بدون كونتور ، وكيفية إجراء كونتور الأنف الكبير ، والخطوات الصحيحة لعمل كونتور الأنف المدبب .

طريقة تصغير الانف بدون كونتور

تصغير الأنف بدون كونتور قد يكون صعبًا لأنه يحتاج إلى وقت طويل من التمارين ، التي تساعد على تصغير الأنف ولو قليلًا ، وإليك طريقة تصغير الأنف بدون كونتور :

ـ يمكنك استخدام أحد أصابعك ويفضل السبابة في الضغط على الأنف من الجانبين ، قومي بهذا التمرين يوميًا لمدة 10 دقائق .

ـ هناك تمرين آخر يمكنك من خلاله إعادة تشكيل الأنف ، وهو تمرين التنفس ، حيث يمكنك أخذ نفس عميق ، ثم إخراجه من الأنف ، قم بهذا التمرين 5 مرات صباحًا ومساءً ، وسوف تحصل على نتيجة واضحة مع الاستمرار .

كونتور الانف الكبير

يمكنك عمل كونتور الأنف الكبير لتصغير الأنف بسهولة دون الحاجة إلى عمليات جراحية ، وسوف تتمتعين بمظهر جذاب ، وإليك الخطوات كاملة :

الخطوة الأولى هي غسل وجهك في الصباح باستخدام الغسول المعتاد ثم تجفيفه بمنشفة ، لإزالة أي أوساخ أو دهون زائدة ، والمساعدة في عمل تغطية مكياج متساوية وأكثر نعومة تدوم لفترة طويلة .

الخطوة الثانية هي استخدام مرطب خفيف ، وإذا كنت من ذوات البشرة الدهنية فأنت لا تحتاجين إلى مرطب .

الخطوة الثالثة فيها ضعي كريم أساس يشبه لون بشرتك في مناطق وجهك التي تريدين تغطيتها بالكامل ، بما في ذلك أنفك ، واستخدمي أصابعك أو إسفنجة ماكياج في التوزيع ، ثم أضيفي المزيد من كريم الأساس حتى تحصل على التغطية المطلوبة .

الخطوة الرابعة تتطلب منك اختيار كريم لامع خفيف ، واستخدم أصابعك أو فرشاة ماكياج صغيرة لوضع المكياج على الأنف بالطول ، وقم بوضع القليل من الكريم على الحواف بأصابعك ، هذا يخفي جوانب أنفك ، ويجعلها تبدو أرق .

الخطوة الخامسة قم بالتركيز على مناطق الوجه الأخرى في وضع المكياج ، مثل جعل عينيك أوسع باستخدام الكحل ، أو وضع أحمر شفاه مكثف .

الخطوة السادسة تتضمن استخدام ظلًا واحدًا أغمق من كريم الأساس على جوانب الأنف وأسفلها ، سيؤدي ذلك إلى عمل ظلال تجعل أنفك يبدو نحيفًا .

الخطوة السابعة والأخيرة ، ضعي باقي مكياجك وبعد الانتهاء ضعي بودرة شفافة على وجهك بلمسة خفيفة ، وكذلك على الأنف .

كونتور الانف المدبب

إذا كان لديك أنف مدبب وتخجلين من مظهره ، أو تتعرضين للسخرية والتنمر بسبب ذلك ، فيمكنك عمل كونتور سهل ، يمنحك أنف متناسق وغير مدبب .

كل ما عليك فعله لإخفاء الأنف المدبب هو تطبيق نفس خطوات كونتور الأنف العريض الذي ذكرناه سابقًا ، ثم قبل الخطوة الأخيرة عليك عمل دائرة بالظل البني الداكن في الطرف المدبب من الأنف ، وسوف تلاحظين نتيجة سحرية ، حيث سيختفي ذلك الطرف المدبب بسهولة .

نصائح هامة للحفاظ على بشرتك

ـ يجب عدم ترك الماكياج على بشرتك لفترة طويلة ، مثل وضعه طوال اليوم وتركه حتى اليوم التالي .

ـ استخدمي غسول منظف للبشرة لإزالة كافة آثار الماكياج ، ويجب أن يكون هذا الغسول مناسب لطبيعة بشرتك .

ـ يجب عدم السهر لفترات متأخرة من الليل كي تتجنبي ظهور الهالات السوداء .

ـ احرصي دائمًا على شرب كمية من الماء والسوائل ، على ألا تقل كمية الماء عن 8 أكواب يوميًا .

ـ تجنبي التعرض لأشعة الشمس الضارة قدر الإمكان .

ـ احرصي دائمًا على ارتداء النظارات الشمسية للحفاظ على المنطقة المحيطة بالعين .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى