افكار هدايا للزوج

عندما تفكرين عزيزتي باختيار هدية لزوجك هنا ستبدأ حيرتك ، لأنه من المعروف أن هدايا الرجال صعبة ومتعبة في البحث عنها ولكن الأهم من الهدية هو طريقة تقديمها وطريقة الاحتفال بذلك اليوم ، وهنا سنكون دليلك في اختيار أروع أفكار للهدايا لزوجك في جميع المناسبات مع تقديم أفكار مميزة ستساعدك حتما على الاحتفال معه بكل سعادة وثقة .

افكار هدايا للزوج في عيد الزواج

يمكنك أن تجعلي عيد زواجك هو العلامة الفارقة في حياتكما القادمة سويا ، دعيه يعتقد أن عيد زواجكما سويا سيكون بداية لحياة أخرى أجمل وأكثر متعة مما سبق وذلك عن طريق بعض الأفكار .

يمكنك التفكير في قضاء عيد زواج رومانسي في المنزل وذلك عن طريق عمل تغييرات بسيطة في غرفة النوم الخاصة بكما ، عن طريق وضع الشموع الهادئة والورود الحمراء ، وكذلك تهيئة مكان للجلوس في الأرض سويا للشعور بالتغيير عن الفراش المعتاد .

إذا كان زوجك من هواة التغيير فما رأيك بحجز يوم كامل في فندق مميز أو مكان كان يجمعكما في شهر العسل لتستعيدا الذكريات سويا ، ويمكن أن يتم تجهيز الغرفة بالشكل الذي تحبيه .

يمكن أن تفكري في اهتمامات زوجك فمثلا إذا كان يحب نادي معين أو فريق رياضي معين ، فكل ما عليك عمله حينها هو دعوته لحضور مباراة لفريه المفضل أو شراء أشياء لها علاقة بذلك الفريق .

استرجاع بعض الذكريات والحنين إلى الماضي يمكن أن يجعل زوجك أكثر سعادة ، فعن طريق عمل إطار من الصور القديمة أو إحضار بعض الأشياء التي تجعله يتذكر أمورا كنتما تفعلاها قبل ذلك .

فعل أشياء مجنونة سويا أو حتى فعل أمور كنت لا تحبين فعلها أو تخجلين منها ، فكل ذلك يعطي للزوج تشويق أكثر وسعادة لتجربة شيء جديد في ذلك اليوم لا ينسى .

أسبوع المفاجئات ونطلق عليه ذلك الاسم كون أنه يمكنك أن تبدئي في إظهار المفاجآت واحدة تلو الأخرى على مدار أسبوع قبل عيد الزواج ، تخيلي شعور زوجك وهو في انتظار مفاجأة كل يوم حتى الحصول على المفاجأة الكبرى آخر الأسبوع .

لا تنسي التقاط الصور لأن ذلك اليوم يعتبر هو ميلاد ذكرى جديدة لكما سويا ، وهو فرصة للاحتفاظ بذكريات وصور جديدة للعام القادم .

افكار هدايا للزوج في عيد ميلاده

إذا كان عيد ميلاد زوجك تصادف أنه يوم في العمل ، فليس عليك الانتظار حتى يعود إلى المنزل ولكن عليك أن تبدئي في الاحتفال من بداية اليوم ، عن طريق إرسال الهدايا أو الورد أو حتى طعامه المفضل إلى العمل ، لتجعليه أكثر تلهفا وتساؤلا عما ينتظره في المنزل .

يمكنك أن تبحثي عن عمل هدية خاصة بزوجك فقط في هذا اليوم ، فهناك بعض المتاجر المتخصصة بذلك والتي ستأخذ منك بعض البيانات عن الزوج وتتولي عنك المسئولية في عمل هدية مثالية له .

يمكنك أن تكوني أكثر كلاسيكية إذا كنت بالفعل قمتي بتجربة بعض الأفكار المجنونة من قبل ، فكل ما عليك فعله هذا العام هو اختيار هدية تقليدية وعملية يحتاجها زوجك بشدة في تلك الأيام ، مع تغليفها بطريقة مميزة ووضع ملاحظاتك الرومانسية عليها .

افكار هدايا للزوج غير مكلفة

يمكنك عمل بعض الأشياء البسيطة الغير مكلفة والتي ستسعد زوجك بالتأكيد في أي مناسبة ، فمثلا يمكنك إعفاؤه من بعض الأعمال التي اعتاد على القيام بها كل يوم ، تخيلي مدى سعادته بأخذ راحة في هذا اليوم .

افكار هدايا للرجال رومانسية

هناك بعض الرجال ممن يفضلون التعبير عن الحب بالرومانسية في الأقوال والأفعال ، ومنهم العمليون للغاية وأنت الوحيدة القادرة على تحديد ذلك ، فإذا كان زوجك من النوع الرومانسي فخططي لعشاء رومانسي على ضوء الشموع .

يمكنك إتباع ذلك العشاء بجلسة خاصة من جلسات التدليك والتي تقومين فيها بتدليل زوجك والاهتمام به بشكل مميز ، عاملي زوجك كطفل صغير مدلل في ذلك اليوم وحاولي أن تبقي الابتسامة دائما على وجه .

يمكنك وضع بعض جمل رومانسية في بعض الأماكن التي اعتاد زوجك على النظر إليها مثل خزانته أو مرآة الحمام أو سلسلة مفاتحيه الخاصة ، ويمكنك عمل إشارات صغيرة تدل على مكان الهدية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى