مفتاح قلب المراة

عالم المرأة مليء بالأسرار وأذن المرأة هي الطريق الأول لقلبها ، وأفعال الرجل هي التي تؤكد كلامه الذي يستحوذ به على قلب المرأة ، هنا سنقوم بإعطائك بعض النصائح والتي إن اتبعتها جيدا سنضمن لك أن تأسر قلب امرأتك في الحال ، ومنه إلى علاقة ناجحة وسعيدة إلى الأبد .

كلمات تؤثر في قلب المراة

المفتاح هو ما تقوله للفتاة بغرض أن تأسر قلبها ، فكل ما تقوله لامرأتك من أقوال صادقة تنعكس بالتأثير الإيجابي على شعورها تجاهك ، على الرغم من أن تكرار القول بأن الفتاة رائعة الجمال وأن ليس لجمالها مثيل يمكن أن يجعل فتاتك منجذبة إليك طوال الوقت ، إلا أن لكل شيء مقدار .

الاعتدال في القول هو الحل وهناك نوعية من الفتيات التي يعشقن الكلام الجميل ولكن المختصر ، بمعنى أنه يمكنك أن تقول لفتاتك عندما تراها ترتدي شيئا جديدا ، كم أنتي جميلة اليوم أو ما أجمل ما ترتديه هذا المساء أو أن جمالك طاغي على الثوب الجديد .

يعتبر القول بالنسبة للفتاة هو الطريقة التي تعبر فيها عن مشاعرك تجاهها ، ولا يمكنك القول ببساطة أن هذا طبعك أو أنك لا تجيد الكلام المنمق ، فكل تلك العبارات ستزيد من غضبها وكذلك تجاهلها التام لك .

لابد لك من التعبير عن المشاعر بالقول ، فعلى سبيل المثال إذا شعرت أنك تحبها فعليك النطق بذلك والتعبير عنه بالقول والفعل ، أو إذا أحسست باحتياجك لها أو أنك تريدها إلى جانبك في تلك اللحظة فلتقل ذلك على الفور ، أنا احتاجك إلى جانبي لنكمل حياتنا سويا .

مفتاح الوصول لقلب المراة

المفتاح الأساسي لقلب المرأة هو صدق مشاعرك تجاهها ، فعلى الرغم أن بعض الكذب قد يفيدك أحيانا إلا أن كذب المشاعر لا يفيد على الإطلاق ، بمعنى أن حبك الصادق لها هو ما سيزيد من حبها لك ، أما الكذب حول قولك مجاملة لطيفة لها هو بالتأكيد شيء رائع .

اجعل كل كلامك لها مباشرا ولا تعتمد على أسلوب الدهاء في الكلام ، فيعتبر ذلك الأسلوب منفرا للمرأة فيمكنك القول بأنك تبدين جميلة اليوم ، ولا تقل هناك شيء ما جديد في مظهرك ، وكذلك لا تقل إن الثوب جميل اليوم .

حاول أن تعرف أهم الأشياء التي تحبها فتاتك ، واعمل على أن تكون اهتماماتكما متقاربة ، بمعنى آخر لو عرفت أنها تحب الموسيقى فمن الأفضل أن تعرف ما نوع الموسيقى التي تحبها ويمكن حينها أن تهديها بعض الأشياء البسيطة والتي تؤكد على ذلك .

لا تكن متكلفا ولا تبالغ في ردود الأفعال ، فعلى سبيل المثال أنه عند معرفتك بحبها للموسيقى في بداية العلاقة ، فلا تقوم بشراء الهدايا الغالية الموسيقية لها أو تقوم بأشياء مبالغ فيها ، قد يجعلها في تلك الحالة متخوفة من ذلك الاندفاع .

على النقيض أن ذلك الاندفاع والتهور والجنون في العلاقة قد يكون مناسبا جدا في الفترة المتقدمة من حياتكما سويا ، فالمرأة تحب التغيير والجنون والمشاعر الصادقة وليدة اللحظة غير المتكلفة .

كيف تمتلك قلب المراة من أول لحظة

عند رؤية فتاتك للمرة الأولى وأردت أن تأسر قلبها وتخطف عقلها ، فعليك البدء من أول لحظة في العمل على ذلك ، لابد من أن تأخذ كل تصرف تقوم به على محمل الجد ، ولا يعني هذا أن تكون عبوس الوجه ولكن يعني بأن تبني أنك على قدر من المسئولية والحزم .

خفة الظل التي ترسم على شفاه الفتاه الابتسامة هي من أحلى الانطباعات التي يمكنك أن تتركها في اللقاء الأول ، حيث أن الضحك والابتسامة يظلان في ذاكرة المرأة طوال الوقت ، فيمكنك قول دعابة لطيفة أو تسخر من موقف بطريقة ظريفة ، تجنب التهكم والسخرية اللذان قد ينفراها منك .

يمكنك التحدث عن نفسك وشخصيتك في العموم ، ولكن لا تكثر من الثرثرة عن نفسك ودعها تتحدث هي عن نفسها وأعطها مساحة لقول ما تريد ، فتلك هي فرصتك الذهبية لتتعرف عليها منذ البداية وتعرف مفاتيحها بالتحديد .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى