عبارات شكر للمعلمة من المديرة

عبارات الشكر للمعلمة هي فرصة للآباء والأمهات والأطفال وكذلك المدراء والمسئولين للتعبير عن امتنانهم لما قامت به المعلمة طوال فترة الدراسة ، يقضي المعلم قدر كبير من الوقت مع فصله وله تأثير عميق عليهم ، ليس فقط في نقل المعرفة بل في تعريف الحكمة والأخلاق أيضا ، عند كتابة أقوال الشكر للمعلمة يجب أن تكون عبارات قصيرة وجميلة وتحمل كل الامتنان .

عبارات شكر للمعلمات المتميزات

  • نشكرك على الدور الذي تلعبيه في تشكيل أطفال مدرستنا إلى الشباب الذين نطمح في أن يكونوا في المستقبل ، إن تأثيرك الإيجابي وتوجيهك الأخلاقي يؤكد أن أطفالنا سوف يستفيدون إلى أقصى حد من تعليماتك ويصبحوا أعضاء منتجين في المجتمع .
  • لا يعني عدم قولنا شكرا لكِ كل يوم أننا غير ممتنين ، ولكن ما تقومين به من دور هام في نفع الأطفال في المدرسة وصب كل قيم التعليم والمعرفة والحكمة في عقولهم وقلوبهم ، يجعلنا نحن كمدراء ومسئولين شاكرين وممتنين .
  • نشكرك كل الشكر على الوقت الكبير الذي تقضيه في تعليم التلاميذ وقد يكون ذلك من وقتك الخاص أيضا ، يمكن أن تنشغل المديرة عن التلاميذ ولكن المعلمة لا يمكنها أن تتغافل عن أي طفل عندها في الفصل ، فنشكرك كل الشكر .
  • مجهوداتك في الفصل ومع الأطفال هي ما جعلت المدرسة في المكان الذي أصبحت عليه الآن ، فكل ذلك يرجع الفضل فيه لكِ ولمجهودك ومثابرتك واهتمامك بالمدرسة والأطفال ، فشكرا لك .
  • لقد جعلتِ من المدرسة مكانا يعج بالحيوية والنشاط وكذلك جعلتِ من التلاميذ شعلة متقدة من الحماس والحب عند الدخول إلى المدرسة وإلى صفك على وجه خاص ، فشكرا لكل ذلك الحب النابع من قلبك ومن ضميرك المتيقظ دائما .

كلمة شكر لمعلمة القران

  • لا يمكن التعبير عن احترامنا وإعجابنا بك كمدرسة بالكلمات ، فإنكِ تؤثري على حياة الطلاب في صفك وسوف يتذكرونك لسنوات عديدة قادمة ، شكرا لكونك التغيير الإيجابي في حياتهم .
  • لا يعتبر تعليمك القرآن هو تعليم فقط في المدرسة ولكنه تعليم للحياة القادمة وهو أولى خطوات رسم المستقبل الباهر والعظيم لهم ، تعليمك القرآن يستحق الشكر والامتنان منا في المدرسة ، والله يكرمك أكبر التكريم ويرفعك أعلى المراتب في الدنيا والآخرة .
  • لم نكن نتخيل نحن الآباء أن تصل قدرة أبناءنا وبناتنا على تعلم القرآن بتلك الاحترافية والمهارة والإتقان بهذا الشكل ، ولكن قدرتك على تعليمهم وإفهامهم لكل تعاليم التجويد والقراءة قد جعل من حفظ القرآن وتعلمه أمر سهل حقا ، فشكرا لك أيتها المعلمة الغالية .

كلمة شكر للمعلم في يوم التخرج

  • لقد رأينا التغيير في الأطفال هذا العام ونود أن نشكرك على كل ما فعلته لتنمية عقولهم وأرواحهم هذا الفصل الدراسي ، أنتِ معلمة رائعة حقا لأنكِ تحدثين فرق في حياة الأطفال كل يوم .
  • كان هذا الفصل الدراسي صعب جدا بالنسبة للأطفال الجدد ، نشكرك على تدخلك ومساعدتك للتلاميذ عندما رأيتهم غير قادرين على التأقلم بسهولة ، على الرغم من أن لديك العديد من الطلاب في فصلك للإشراف عليهم ، إلا أن اهتمامك بكل واحد منهم كأنه الوحيد عندك .
  • أعلم أنني لست دائما الطفل الأكثر حكمة ، ولكن شكرا لك على قبولك لي كجزء من صفك أعلم أنني لم أقم دائما بتسهيل الأمور عليك لكنك أحببتني على أي حال ، شكرا لك لأنكِ معلمتي .
  • لم أتصور أبدا أن يكون هذا العام ممتعا للغاية وأنني سأتعلم الكثير من الأشياء الجديدة ، مهامك كانت صعبة لكنني تعلمت الكثير منها ، أنتِ أفضل معلمة لدي على الإطلاق شكرا .
  • إذا لم تكوني معلمتي فلا أعرف كيف كان من الممكن أن يكون هذا العام ، كانت الدروس التي أعطيتني إياها هي مصدر الثقة بالنفس والتي ألهمتني لأتابع أحلامي ، شكرا على ذلك وأعلمي أنكِ ستكونين في قلبي إلى الأبد .

لا يمكن أن ننسى مع كل ذلك التقدير أن يترافق معه أي هدية عينية أو رمزية بسيطة سواء من المديرة أو من الطلاب أو من آباء الطلاب ، ويجب أن يكون ذلك متوفرا فهو تعبير بسيط عن الشكر والامتنان بالتأكيد .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى