تفسير حلم الغرق

تفسير حلم الغرق في المنام لكبار علماء التفسير العرب ، تختلف الرؤية من شخص إلى شخص أخر على حسب المكان والشخص الرائي ، والغرق في المنام دليل على الخوف أو القلق من أمر ما في حياة الشخص الرائي ، ورؤية شخص يموت غرقاً في المنام دليل على طول عمر هذا الشخص والله أعلم .

تفسير حلم الغرق في المنام للفتاة العزباء

إذا رأت الفتاة العزباء في المنام أنها تغرق في البحر ثم تجد شخص لا تعرف ينقذها ولم يصيبها مكروه فهذا دليل على تحقيق أمنية لديها قريباً ، وإذا رأت الفتاة العزباء في المنام شخص لا تعرفه يغرق فهذا دليل على وجود شخص منافق في حياة هذه الفتاة ، لكنها سوف تكشف خداع هذا الشخص قريباً والله أعلى وأعلم .

تفسير حلم الغرق في المنام للمراة المتزوجة

إذا رأت المرأة المتزوجة في المنام أنها تسبح في البحر وماتت في المنام فهذا دليل على طول عمرها ، وإذا رأت أن زوجها يسبح في البحر وكاد أن يغرق لكنه نجى من الغرق فهذا دليل على الخير والرزق الكثير قريباً لهما والله أعلى وأعلم .

تفسير حلم الغرق في المنام للمراة الحامل

إذا رأت المرأة الحامل في المنام أن طفل صغير ينجو من الغرق في البحر فهذا دليل على الولادة السهلة والطبيعية وأن هذه السيدة الحامل سوف تنجب مولود ذكر يكون له شأن عظيم في المستقبل بين البشر بإذن الله ، وإذا رأت المرأة الحامل في المنام أنها تنجو من الغرق فهذا دليل على الولادة الطبيعية ، وأنها سوف تنجب مولودة أنثى على قدر كبير من الجمال وتبهر كل الموجودين .

تفسير حلم الغرق في المنام للمراة المطلقة

إذا رأت المرأة المطلقة في المنام أن شخص تعرفه يموت غرقاً في البحر فهذا دليل على وجود أشخاص منافقين في حياة هذه المرأة ، ويجب عليها الحذر من المحيطين بها ، وإذا رأت المرأة المطلقة في المنام شخص ينقذ طفلة من الغرق فهذا دليل على تغير حياة هذه السيدة للأفضل بإذن الله .

تفسير حلم الغرق في المنام للمراة الارملة

إذا رأت المرأة الأرملة في المنام أنها تسبح في الماء ، وكادت تغرق لكن جاء شخص وأنقذها من الغرق فهذا دليل على سماع أخبار سعيدة وسارة قريباً ، وإذا رأت المرأة الأرملة كأن زوجها على قيد الحياة ويغرق في البحر ، ولكنه نجا من الغرق فهذا دليل على حزنها الشديد على موت زوجها وحبها له والله أعلى وأعلم .

تفسير حلم الغرق في المنام للمراة العجوز

إذا رأت المرأة العجوز في المنام أنها تسبح وكادت تغرق في المنام لكنها نجت من الموت فهذا دليل على التعافي من مرض كانت تعاني منه منذ فترة طويلة ، وإذا رأت العجوز في المنام شخص يغرق ولم تعرفه فهذا دليل على عودة غائب قريباً والله أعلى وأعلم .

تفسير حلم الغرق في المنام للرجل

إذا رأى الرجل في المنام أنه يغرق ولم يجد من ينقذه وكان يصرخ ولم يسمعه أحد فهذا دليل على الديون والمشاكل التي يعاني منها هذا الشخص لكنها سوف تنتهي قريباً ، وإذا رأى الرجل في المنام انه ينقذ طفل صغير من الغرق فهذا دليل على النجاح والتوفيق في حياته ، وإذا رأى الرجل في المنام أن شخص لا يعرفه يقف على صخرة في وسط الماء وأن الشخص الرائي ذهب لإنقاذ هذا الشخص فهذا دليل على الزواج قريباً من فتاة متدينة وعلى خلق طيبة والله أعلى وأعلم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى