هل العصبيه من علامات الحمل بولد

تشعر الحامل بصورة عامة بالكثير من التوتر والتغيرات المزاجية والنفسية ، ويكون سبب هذا الشعور التغييرات الهرمونية التي تحدث لجسدها أثناء فترة الحمل ، وذلك يسبب لها الشعور الدائم بالعصبية بدون أي أسباب مبررة ، وتشير الكثير من الأقاويل إلى أن شعور الحامل بالعصبية هو من علامات الحمل بولد ، لأن هرمون التستوستيرون لديها يكون نسبته عالية في الدم ، وهو الهرمون المسئول عن زيادة الشعور بالعصبية والعدوانية .

اعراض الحمل بولد الاكيدة في الشهر الثاني

توجد العديد من العلامات والأعراض الأكيدة لدى الحامل ، والتي قد تظهر من الشهر الثاني وتشير إلى أن نوع الجنين ولد وهي كما يلي :

معدلات ضربات القلب

تشير الكثير من الدراسات التي أثبتها الأطباء أن معدل ضربات القلب تختلف باختلاف نوع الجنين ، حيث أنه إذا كان معدل ضربات قلب الطفل لا يزيد عن 140 نبضة في الدقيقة وهو في بطن أمه ، فعندها يكون نوع الجنين ولد .

الشعور بالغثيان في الصباح

تتعرض الكثير من النساء خلال فترة الحمل لغثيان الصباح ، حيث أنه مع تغير الهرمونات تجد المرأة الحامل صعوبة في الاحتفاظ بأي طعام داخل معدتها ، ويرتبط الشعور بغثيان الصباح أيضا بنوع الجنين ، فإذا لم يكن لديك شعور الغثيان في الصباح قد يكون نوع الجنين ولد .

لون بول الحامل

في الغالب يرتبط لون البول لدى الحامل بنوع الجنين ، فإذا كان البول داكنا فتكونين حاملا بولد .

معدل نمو الشعر والأظافر

إذا كان معدل نمو شعر وأظافر المرأة الحامل أسرع بكثير من معدل النمو الطبيعي ، فحينها سوف ترزقين بمولود ولد .

حجم الثديين

قد يكون حجم الثديين لدى المرأة الحامل من أهم الأعراض الأساسية التي تساعد على التنبؤ ما إذا كانت حامل بولد أو بنت ، حيث من الطبيعي حدوث تضخم في الثديين لأن الغدد تستعد لإنتاج الحليب الكافي لرضيعك ، فإذا أصبح الثدي الأيمن أكبر من الثدي الأيسر خلال فترة الحمل ، فعندها يتوقع أن يكون نوع الجنين ولد .

الخط الأسود الموجود بالبطن

فخلال فترة الحمل يظهر خط أسود يمر خلال بطن المرأة الحامل ، ومع تقدم شهور الحمل يختفي ظهور هذا الخط ، وتوجد تنبؤات تربط بين هذا الخط ونوع الجنين ، حيث يقال أنه إذا كان هذا الخط ينمو من تحت البطن وصولا إلى القفص الصدري فعندها يكون نوع الجنين ولد .

طريقة النوم

تجد الحامل صعوبة في النوم خاصة في شهور الحمل الأخيرة ، فتجد صعوبة في إيجاد وضعية نوم مريحة لها ، وتشير الدراسات أن وضعية النوم على جانب معين تحدد إذا كان نوع الجنين ولد أم بنت ، فإذا كانت الحامل تفضل النوم على الجانب الأيسر فهذه إشارة على أن الجنين ولد .

طريقة تناول الطعام

إذا كان لدى المرأة الحامل الرغبة الشديدة في تناول الكثير من الأطعمة الحامضة والمالحة ، فهذه إشارة واضحة على أن الجنين ولد .

مناطق زيادة الوزن

إذا كان وزن المرأة الحامل يلاحظ زيادته في منطقة البطن فقط ، ولا ترى أي زيادة في منطقة أخرى من الجسم ، فمن المرجح أن الجنين ولد .

الإحساس بالبرودة في اليدين والأقدام

إذا كانت المرأة الحامل تشعر ببرودة يديها وقدميها مصاحبا بشعور التوتر ، فهذا دليل واضح على أن نوع الجنين ولد .

شكل البطن أثناء فترة الحمل

توجد طريقة قديمة يعرف بها إذا كان نوع المولود ولد أو بنت من خلال النظر جيدا لشكل نمو البطن ، فإذا كان نمو البطن يتجه إلى الأمام أكثر فهذا يكون من علامات الحمل بولد .

ظهور حب الشباب

يشير إصابة المرأة الحامل بانتشار حب الشباب على وجهها ، إلى أنه سوف يكون لديها طفل ولد ، بعكس الحمل ببنت فتكون بشرة الأم صافية بدون حبوب .

جفاف الجلد

إذا كانت المرأة الحامل تعاني من جفاف شديد في الجلد مع تشققات في اليدين والقدمين ، فهذا يدل على أن نوع الجنين ولد .

العصبية والتغيرات المزاجية والسلوكية

تحدث الكثير من التقلبات المزاجية والسلوكية أثناء فترة الحمل ويرجع ذلك للتغيرات الهرمونية التي تحدث للجسم ، وتشير الدراسات أن نوع التغيرات السلوكية يشير إلى نوع الجنين إذا كان ولد أو بنت ، فإذا كنت عصبية وعدوانية أثناء الحمل فهذا يدل على أن المولود ولد .

ماهي افرازات الحمل بولد

تشير الدراسات أن المرأة الحامل تعاني من الإفرازات المهبلية أثناء فترة الحمل ، والتي يختلف لونها حسب نوع الجنين ، حيث أن وجود الإفرازات البيضاء التي تميل إلى اللون البني دلالة على أن نوع الجنين ولد .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى