ابطال السحر

يعتبر السحر من الأشياء التي تؤرق بعض المنازل في الوقت الحالي ، فكم من شخص دمرت حياته بدون سابق إنذار وبدون أن يعلم السبب ، ولكن بعد أن يعلم بوجود السحر سواء المأكول أو المرشوش يقوم بإبطاله والعلاج منه ، وعندها تتحسن حاله بأمر الله .

ايات ابطال السحر كاملة

  • قراءة سورة الفاتحة والمعوذتين مثل سورة الفلق وسورة الناس وكذلك سورة الصمد .
  • قراء أول عشر آيات من سورة البقرة وكذلك آخر عشرة آيات ، وبالتأكيد آية الكرسي .
  • قراءة : ” وَاتّبَعُواْ مَا تَتْلُواْ الشّيَاطِينُ عَلَىَ مُلْكِ سُلَيْمَانَ وَمَا كَفَرَ سُلَيْمَانُ وَلَكِنّ الشّيْاطِينَ كَفَرُواْ يُعَلّمُونَ النّاسَ السّحْرَ وَمَآ أُنْزِلَ عَلَى الْمَلَكَيْنِ بِبَابِلَ هَارُوتَ وَمَارُوتَ وَمَا يُعَلّمَانِ مِنْ أَحَدٍ حَتّىَ يَقُولاَ إِنّمَا نَحْنُ فِتْنَةٌ فَلاَ تَكْفُرْ فَيَتَعَلّمُونَ مِنْهُمَا مَا يُفَرّقُونَ بِهِ بَيْنَ الْمَرْءِ وَزَوْجِهِ وَمَا هُم بِضَآرّينَ بِهِ مِنْ أَحَدٍ إِلاّ بِإِذْنِ اللّهِ وَيَتَعَلّمُونَ مَا يَضُرّهُمْ وَلاَ يَنفَعُهُمْ وَلَقَدْ عَلِمُواْ لَمَنِ اشْتَرَاهُ مَا لَهُ فِي الاَخِرَةِ مِنْ خَلاَقٍ وَلَبِئْسَ مَا شَرَوْاْ بِهِ أَنْفُسَهُمْ لَوْ كَانُواْ يَعْلَمُونَ ” .
  • قراءة : ” وَأَوْحَيْنَآ إِلَىَ مُوسَىَ أَنْ أَلْقِ عَصَاكَ فَإِذَا هِيَ تَلْقَفُ مَا يَأْفِكُونَ * فَوَقَعَ الْحَقّ وَبَطَلَ مَا كَانُواْ يَعْمَلُونَ * فَغُلِبُواْ هُنَالِكَ وَانقَلَبُواْ صَاغِرِينَ * وَأُلْقِيَ السّحَرَةُ سَاجِدِينَ * قَالُوَاْ آمَنّا بِرَبّ الْعَالَمِينَ * رَبّ مُوسَىَ وَهَارُونَ ” .
  • قراءة : ” وَقَالَ فِرْعَوْنُ ائْتُونِي بِكُلّ سَاحِرٍ عَلِيمٍ * فَلَمّا جَآءَ السّحَرَةُ قَالَ لَهُمْ مّوسَىَ أَلْقُواْ مَآ أَنتُمْ مّلْقُونَ * فَلَمّآ أَلْقُواْ قَالَ مُوسَىَ مَا جِئْتُمْ بِهِ السّحْرُ إِنّ اللّهَ سَيُبْطِلُهُ إِنّ اللّهَ لاَ يُصْلِحُ عَمَلَ الْمُفْسِدِينَ * وَيُحِقّ اللّهُ الْحَقّ بِكَلِمَاتِهِ وَلَوْ كَرِهَ الْمُجْرِمُونَ ” .
  • قراءة : ” قَالُواْ يَمُوسَىَ إِمّآ أَن تُلْقِيَ وَإِمّآ أَن نّكُونَ أَوّلَ مَنْ أَلْقَىَ * قَالَ بَلْ أَلْقُواْ فَإِذَا حِبَالُهُمْ وَعِصِيّهُمْ يُخَيّلُ إِلَيْهِ مِن سِحْرِهِمْ أَنّهَا تَسْعَىَ * فَأَوْجَسَ فِي نَفْسِهِ خِيفَةً مّوسَىَ* قُلْنَا لاَ تَخَفْ إِنّكَ أَنتَ الأعْلَىَ * وَأَلْقِ مَا فِي يَمِينِكَ تَلْقَفْ مَا صَنَعُوَاْ إِنّمَا صَنَعُواْ كَيْدُ سَاحِرٍ وَلاَ يُفْلِحُ السّاحِرُ حَيْثُ أَتَىَ ” .
  • تكرر قراءة تلك الآيات السابقة من آيات ابطال السحر إلى نحو 7 مرات متتالية ، إما بتلاوتها على الشخص المسحور أو قراءة المسحور بنفسه أو قراءتها على الماء .

ايات ابطال السحر الماكول

تقرأ آيات السحر السابقة على الماء وكذلك آيات الشفاء ، ليقوم المسحور بشربها ويجب مراعاة أن يكون المسحور صائم ولم يقم بتناول أي طعام على الأقل لمدة 12 ساعة ، بعدها يقوم المسحور بشرب المياه المقروء عليها ، وكذلك الاغتسال بها يوميا لمدة أسبوع كامل .

يمكن الاستعانة بالحليب مع بعض الأعشاب مثل عشبة الترياق أو السنامكي أو الراوند ، مع قراءة آيات السحر عليها أيضا .

ايات ابطال السحر المتجدد

يمكن أن يكون السحر المتجدد مأكول أو مشروب أو حتى مرشوش ويمكن أيضا أن يكون مدفون ، كل تلك الأشياء من شأنها أن تتجدد مرة أخرى ، فالساحر لا يعرف تقوى الله .

وفي تلك الحالة من تجديد السحر المستمر ينصح بتشغيل القرآن باستمرار داخل المنزل ، يعمل ذلك على إبعاد الشياطين بقوة .

المحافظة على الصلاة في أوقاتها وكذلك اذكار الصباح واذكار المساء ، عدم أكل أو شرب أي شيء عند أحد يشك به الشخص ، وكذلك الابتعاد عن المشي على أي شيء غير معلوم .

الابتعاد عن المعاصي والمحرمات ، وكذلك تجنب الجلوس وحيدا لفترات طويلة مع المحافظة على قراءة ورد من آيات القرآن يوميا بهدف التحصين والتلاوة .

ايات ابطال السحر والعين

من الآيات المشتركة بين إبطال السحر والعين أيضا هي الآيات الخاصة بالرقية الشرعية ، وعلى رأسها المعوذتين وسورة الصمد والفاتحة وأوائل سورة البقرة وخواتيمها وكذلك اية الكرسي .

ابطال السحر بالملح

يمكن أن يتم علاج السحر وفكه عن طريق الملح الخشن ، يقوم القارئ بقراءة آيات إبطال السحر على حفنة من الملح الخشن على قدر كف اليد ، مع الحرص على القراءة بطريقة مباشرة على الملح .

يقوم الشخص بعدها بإذابة الملح في الماء وشربه على معدة فارغة بهدف التقيؤ ، ويستمر المسحور في شرب تلك المياه المملحة حتى يقوم المسحور بإفراغ المعدة كاملة .

يمكن أن يتم رش الملح المقروء عليه في أركان المنزل أو على أي شيء أو جسم غريب قد يشك المسحور فيه ، كذلك يمكن أن يستخدم الملح في الاغتسال مع الماء الطهور الجاري .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى