افضل عطور فيكتوريا سيكريت

عطور فيكتوريا سيكريت تتميز بأن لها طابع خاص يميزها عن غيرها من العطور ، كما أنها تخلق هالة من الجمال والسحر حول المرأة ، لما تضفيه من جاذبية وجمال ، وإليك افضل عطور فيكتوريا سيكريت .

عطر Very Sexy

وهو أحد عطور فيكتوريا سيكريت المثيرة ، ويمتاز بالقوة والجاذبية ، وهو عبارة عن مزيج التوت البري وروائح الفاكهة ، ويشتهر بأنه يخلق حالة من الجاذبية بين الرجال والنساء لا يمكن وصفها .

عطر Bombshell For Women

وهو عبارة عن مزيج مميز من رائحة بعض الفواكه أبرزها الأناناس ، واليوسفي ، والجريب فروت ، ويتميز هذا العطر بأنه يضفي حالة من الانبهار على كل من يستنشق رائحته .

ويصنف عطر Bombshell For Women على أنه من العطور الجريئة التي تجعل المرأة محل اهتمام الجميع ، حيث إلى جانب الفواكه فهو يضم رائحة التوت الأحمر وأوركيد الفانيليا ، وكذلك الخشب والمسك .

عطر Fantasies Mist Vanilla Lace

وهو عطر يتمتع بذوق أسيوي ، تم إطلاقه في أوائل عام 2000 م ، وكان معروفًا بأنه عطر يمكنك وضعه طوال العام ، وتم صنعه من الفانيليا ، التي تتميز بأنها رائعة ومريحة للغاية ، كما يحتوي على المسك الذي يضفي قوة على العطر .

عطر Dream Angels Divine

تم ابتكار هذا العطر عام 2000 ، وهو يتميز برائحته الرائعة التي وصفها البعض بأنها تدوم مدى العمر ، وهو مزيج من الروائح الرائعة التي يصعب تمييزها ، إلا أنها تحتفظ بتركيز متساوٍ طوال الوقت ، ومن أشهر مكونات هذا العطر الورد والعنبر والياسمين .

عطر Noir Tease For Women

وهو عطر تم إطلاقه فى عام 2010 م كجزء من مجموعة Sexy Little Thing’s ، هو عطر له رائحة توحي بالمرح والسعادة ، ويحتوي هذا العطر مزيج من روائح التفاح والبرتقال والكمثرى ، بالإضافة إلى روائح الأزهار الربيعية والياسمين .

كما يحتوي على لمسة من الفانيليا والبرتقال والعنبر ، وخشب الصندل ، وتدوم رائحته لوقت طويل .

عطر Original Pink

وهو عطر معروف باسم كلاسيك بينك آند بينك 2013 م ، ويتميز بأنه محل اهتمام الكثير من النساء ،  فهو مثير للاهتمام للغاية ، وتتميز رائحته بأنها لا تنسى ، ويحتوي هذا العطر على 3 روائح أساسية هي زهور الفاوانيا والبرتقال واليوسفي . وهو واحد من أفضل العطور للمرأة العصرية .

عطر Heavenly

ويتميز هذا العطر بالبساطة على عكس عطور فيكتوريا سيكريت الأخرى ، وهو يحتوي على الفاوانيا والمسك الأبيض ، ورائحة خشب الصندل والفانيليا ، وهذا المزيج الهادئ والبسيط من الروائح يمنحك هالة من السحر لا مثيل لها ويجعل المرأة مثيرة وجذابة ولا تقاوم .

عطر  So Sexy

تم إصدار هذا العطر في عام 2014 م ، وهو يتميز برائحته التي تشبه رائحة الحلوى ، ويجمع بين رائحة التفاح والبرغموت ، مع الكريمة ، وهو عطر هادئ وله ملمس خفيف على الأنف ، ويسهل وضعه في أي وقت .

عطر Love Spell Fragrance Mist

يجمع هذا العطر بين رائحة الخوخ وأزهار الكرز والألوفيرا ، كما يحتوي على رائحة البابونج ، وكل هذه الروائح تخلق رائحة تبعث على الحيوية والنشاط .

عطر Rapture Eau de Cologne

وتشبه رائحة هذا العطر الحلوى ، كما أنه مناسب للفتيات في الأعمار المختلفة ، ورائحته مثيرة للدهشة ، تعشقها النساء كثيرًا ، ويحتوي على روائح الورد والياسمين والفانيليا والمسك والعنبر .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى