تفسير رؤية الغراب في المنام

هنا في هذا المقال سنتناول معا تفسير ابن سيرين لرؤية الغراب في المنام ، وبعض أشكال رؤية الغراب ومنها رؤية الغراب الأسود والأبيض للعزباء ، وكذلك تفسير رؤية مهاجمة الغراب للرائي أو إطعام الغراب في المنام ، فمن المعروف أن رؤية الغراب في الواقع قد يتطير منه الناس ويتشاءموا من صوته وشكله ، ولكن لنعرف الآن هل ذلك التشاؤم مرتبط أيضا بالأحلام والرؤى .

الغراب الابيض في المنام

في الأصل يولد الغراب باللون الأبيض فينفر منه أبواه ويبتعدان عنه لفترة كبيرة ، ويتكفل برزقه الله سبحانه وتعالى ، فعلى ذلك يمكن القول بأن تفسير رؤية الغراب الأبيض تدل على أن الله تعالى سيتكفل برزقك في الدنيا وسيكفيك سؤال الناس والله أعلم .

الغراب الاسود في المنام للعزباء

الغراب الأسود في الأصل هو دليل شؤم ونذير بشخص حاقد أو شرير ، ويعتبر رؤية الغراب الأسود في المنام للعزباء يمكن أن يدل على تعرفها على شخص جديد ، ولكن لابد لها من الحذر من ذلك الشخص الفاسق الغدار أو السيئ السمعة .

يمكن أن يدل الغراب الأسود في المنام للعزباء على أن الفتاة ستقع في العديد من المشاكل مع شريك الحياة المتوقع ، وأنه سيكون إنسان غير كفؤ وغير جيد لها وغير مناسب لشخصيتها ويمكن أن يؤدي بها إلى الهلاك .

الغراب المذبوح في المنام

تدل رؤية الغراب في الأصل على شيء غير جيد بالمرة ، فالكثير يتعوذ من رؤية الغراب في الحقيقة وينفر من صوته وكذلك الحال أيضا في المنام ، وتدل رؤية الغراب الميت على أن الله تعالى قد يبعد عنك شخص منافق أو حاقد أو كان يتربص بك أو ينصب لك المكائد .

أما الغراب المذبوح فإنه يدل على التخلص من الشخص الذي يسبب لك مشاكل في حياتك ، وتدل رؤية ذبحك للغراب بنفسك على أنك ستقوم بالتخلص منه نهائيا وأن الله سيقدرك على فعل ذلك بنفسك .

تفسير هجوم الغراب في المنام

الهجوم في المنام للغراب على الرائي يدل وبكل وضوح على أن الرائي سيقع في مكيدة أو شرك من شخص منافق في حياته ، فإذا وقع الهجوم بالفعل أو قام الغراب بعض الرائي ، فإن ذلك يعني بأن المكيدة ستؤثر على حياته وأن حياته ستنقلب إلى الأسوأ .

أما في حالة أن ينجو الرائي من ذلك الهجوم ، فإن الله سبحانه وتعالى سيؤمنه ذلك الغدر وينقذه من تلك المكائد أو المشاكل التي يمكن أن يتسبب بها ذلك الشخص الحقود .

تفسير حلم الغراب فوق الراس

تدل رؤية الغراب فوق الرأس على الهموم والمشاكل والمتاعب التي تحيط بالرائي ، فإن رأى الرجل الغراب فوق رأسه فإنه نذير شؤم بالمشاكل التي تلاحقه ، وإن رأت الزوجة ذلك يمكن أن يدل على أن هناك مشاكل ستقع بينها وبين زوجها في القريب العاجل .

أما في حالة أن يرى الشخص أن الغراب فوق رأسه ينقر منها ، فإن ذلك قد يدل على مرض الرائي ، أو تداعي حالته الصحية كثيرا في الفترة القادمة ، كما أن رؤية الغراب للمريض يمكنها أن تنذر بالموت القريب والله أعلم .

أما في حالة أن ترى الفتاة العزباء أو الرجل الأعزب الغراب فوق الرأس ، فإن ذلك يدل على الإحباط واليأس الذي يلحق بالرائي ، كما أنه يمكن أن يدل على فشل العلاقة الآتية لكل منهما .

اطعام الغراب في المنام

في بعض التفسيرات وضحت أن القيام بإطعام الغراب الأسود في المنام ، قد يدل على المصائب والشر والمكائد وأن ذلك الإطعام إن كان كثيرا فهو يدل على أن المشاكل ستزداد بكثرة ، أما إن كان قليلا فإن ذلك يعني أن عدد المشكلات ليس بكثير .

أما في التفسيرات الأخرى فوجد أن إطعام الغراب في المنام قد يدل على طول الأجل ، وأن عمر الرائي سيكون طويلا بإذن الله ، ويرجع السبب في ذلك إلى أن الغراب في الأصل هو من الطيور ذات العمر الطويل .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى