اسماء قطط ذكور

تعتبر القطط من الحيوانات الأليفة المحببة لمعظم الناس ، بالرغم من أن هناك فئة معينة قد تشعر أن القطط من أحد أسباب الرعب لها أو قد تكون رؤية القطط في المنام من علامات التشاؤم بالنسبة لهم ، وهناك أيضا من عندهم فوبيا من القطط .

القطط حيوانات جميلة و يتفنن محبيها وعاشقيها في اختيار أسماء قطط ذكور أو اسماء قطط اناث ، وتختلف أسماء القطط من منطقة لأخرى أو من مكان لآخر وكذلك من بلد لأخرى ، فبعض تلك الأسماء قد يكون لها دلالة في نفس صاحب القط أو تذكره بموقف معين ، وهناك بعض الأسماء التي يطلقها مقتنو القطط على قططهم على سبيل الكوميديا كإعطائهم أسماء أولاد أو بنات عاديين ، وعندها تصل محبة تلك القطط فعلًا إلى أن تصل بالشخص أن يشعر أن ذلك القط هو بالفعل أحد أفراد الأسرة .

اسماء قطط ذكور سهله

تعتبر أسماء القطط الذكور من الأسماء التي يسهل اختيارها والتي يسهل النطق بها على عكس القطط الإناث ، وهنا نستعرض بعض اسماء قطط التي قد تناسب القطط الذكور :

هوجان – مرجان – هالك – باور – عنتر – ميزو – سيد – كلاود – مشمش – تايجر – بيبو – عسكر – بوجي – سيزر –  سيمبا – كاراس – زيكو – ليون – ميكي – سكار – بوشكاش – لاكي – ميمون .

اسماء قطط ذكور تركية

تعتبر الأسماء التركية الأكثر رواجا بين محبي القطط تلك الأيام ، فاختيار الاسم على الطريقة واللهجة التركية تشعر صاحب القط بأن قطه من النوع الفخم الغريب ، ومن الغريب بالفعل أن تلك القطط قد تشعر بالعظمة والغرور بمجرد النطق باسمها من بين اسماء قطط على هذا النحو .

ميستان – سارامان – باموك – تيكير – شانتال – هالوش – ميرف – ميرناف – تاكي – فراس – بانا – مينو – بانو – كهرمان.

أما عن رؤية القطط في المنام ؛ فالقط الهادئ اللطيف في المنام يدل على أنك ستقابل شخص صالح قد ينفعك في أحد الأمور التي تشغل بالك ، أما القط العنيف الذي قد يؤذي أو يخربش الرائي فإن ذلك يدل على مشاكل كثيرة قد تحدث للرائي أو أن يطاله بعض الشر .

اسماء قطط ذكور ملكية

قد يسعى أصحاب القطط إلى اطلاق أسماء قطط عليهم ذات طابع ملكي لما في ذلك من جمال وانفراد ، فهناك بعض أسماء القطط بالفعل تدل على الفخامة والملكية ، وهناك بعض أسماء قطط ذكور ملكية قد تملكها بالفعل بعض الأمراء والملوك ، منها :

ليتشي – آنجي – آركي – شيراز – مانو – بولو – بوو – فيلكس –  سوكي – ماجيك – نيروز – دونو – مولي – ليوو – تيبو – ساسي – ميجوس .

اسماء قطط ذكور بالانجليزي

ما أجمل أسماء قطط ذكور أو أسماء قطط إناث باللغة الانجليزية لما لها من وقع سهل على مسمع القط نفسه ، ويستحسن معظم مالكي القطط تلك الأسماء باللغة الانجليزية لسهولة نطقها ومعرفة القط بها ويكون آنذاك عارفًا باسمه بكل سهولة ، فبعض أسماء قطط باللغة الانجليزية تكون حروفه قليلية ونطقه سهل وبسيط ، مثل :

طوم – ميكو – ديكستر – راموس – تومي – ايزام – نمس – موجي – بوبات – موتشا – موتي فلافي – موكا – لفلي – ليون – ريون – فاستر – جريتي – ماركي – لوليبوب – نيكست – بوكي – لاكي – ليلو – باد – بادي – شوجر- بيري – زيوس .

وللإفادة فهناك أيضا بعض أسماء قطط عبارة عن أسماء عربية أصيلة قد يتمسك بها مقتنو تلك القطط ويبالغون في مناداتهم لها حبًا في تلك الأسماء ، وقد يكثر الحلم بالقطط في المنام لأصحاب القطط بسبب شدة تعلقهم بتلك الحيوانات الأليفة ، وقد يكون تفسير تلك الأحلام على حسب مدى تأثير القط نفسه على الرائي ، ولكن على الجانب الآخر فأولائك اللذين لديهم رهبة من القطط فتكون أحلامهم بالقطط هي أكيد نذير سوء وخوف وقلق لهم .

ولكي تسهل على قطك تعلم اسمه وأن يأتي إليك عندما تنادي له بذلك الاسم فعليك باختيار أسماء قطط ذكور وأسماء قطط اناث سهلة لا تزيد في المطلق عن ثلاث أو أربع حروف فقط ، فعند الزيادة عن ذلك الحد قد يصبح من الصعب على القط تعلم ذلك الاسم بسهولة ، ويجب أيضا أن تقرر اسمًا للقط من أول يوم يأتي للبيت لكي لا يصبح قطك مشوشًا من تغيير الاسم أو أن يشعر أنه ليس لديه اسم بعد .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى