دان بليزريان

دان بليزريان هو ممثل أمريكي ولاعب بوكر اشتهر بسبب حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي التي ينشر فيها أحداث من حياته المرفهة وثروته الكبيرة ، واشتهر كثيرًا بلعبة البوكر التي استطاع منها تكوين أموالا طائلة ، وكل ذلك جعله محط الأنظار ، وأصبح من أشهر الرجال في العالم .

مولد دان بليزريان

يبلغ عمر دان ٣٩ عامًا حيث ولد في السابع من ديسمبر سنة ١٩٨٠م في تامبا بفلوريدا في الولايات المتحدة الأمريكية ، ووالده هو رجل الأعمال الأمريكي الأرميني والمحارب السابق في الفيتنام ( بول بليزريان ) ، وبجانب والده رجل الأعمال المُرفه فوالدته هي تيري ستيڤن وشقيقه لاعب البوكر الشهير زميل آدم بليزريان ، وقيل أن نصف عائلة دان قُتلت في الإبادة الجماعية للأرمان ، وقد عاش معظم أوقات شبابه في فلوريدا .

نشأت دان بليزريان

دخل مدرسة تامبا الإعدادية ، وحاول الالتحاق بالبحيرة أثناء المرحلة الثانوية حيث أنه كان حلمه منذ صغره ولكنه فشل في إكماله ، والتحق بعدها بجامعة فلوريدا ثم تخصص في الأعمال وعلم الإجرام حتى تخرج وأدار حياته المليئة بالمال والترفيه .

حياة دان بليزريان

مع ثروة أبيه وثروته الضخمة الناتجة من لعبة البوكر غرق دان في حياة الرفاهية من الكحول ، والمخدرات ، والمقامرة ، والعديد من الأشياء المشابهة التي جعلت صحته تنحدر في أحيان كثيرة وعانى من عدة أزمات وسكتات قلبية ، وأيضًا ينشغل دان معظم الأوقات مع النساء ويُحاط بهم بكل مكان ، وكل ذلك تسبب في منعه من التخرج من القوات البحرية بعد أربع سنوات من الدراسة بعد التحاقه بها أثناء المرحلة الثانوية .

اشهر اعمال دان بليزريان

عمل دان في التمثيل، ولكنه لم يشارك في كثير من الأفلام فشارك في أربعة أفلام هي ( Love Survivor 2013 ) ، و(  The Equalizer 2014 ) ، و ( Extraction 2015 ) ، و( Cat Run 2 2014 ) ، واتجه للعبة البوكر واعتمد عليها لتكوين ثروته حيث برع فها بشكل كبير وكون منها ثروة ضخمة قدرت بخمسين مليون دولار أمريكي .

شهرة دان بليزريان

ما جعله أكثر شهرة هو ثروته واستمتاعه بحياته طوال الوقت ومشاركة ذلك على مواقع التواصل الاجتماعي مما جعله حلمًا لكثير من الفتيات عبر العالم ، وجعلهم يرسمون صورة مثالية لرجل أحلامهم ، واكتسب أيضًا العديد من المعجبين الرجال الذين آمنوا أن يصلوا لما وصل له ، وقد أثار دان الجدل وحقق شهرة عالمية رغم كونه رجلًا غنيًا ومرفه يستمتع بحياته وليس اقتصاديًا أو سياسيًا .

حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي

يملك دان حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي مثل الفيسبوك ، والتويتر ، والانستجرام ، واسم المستخدم لحسابه على تويتر هو DanBilzerian ، وعلى الانستجرام danbilzerian ، واسم صفحته العامة على الفيسبوك هو Dan Bilzerian ويشارك عليهم صوره بشكل مستمر أثناء استمتاعه بوقته، ومعظم صوره تكون وهو محاطًا بالنساء .

انشطة دان بليزريان

يحب دان الحياة بين الأسلحة والسيارات فأخرج الناس إشاعات عنه أنه يتاجر في الأسلحة لكثرة اقتنائه لها ، ولكنه كان مجرد حب لجمعها وهوس ، وكذلك يعد مهووسًا بالسيارات خاصة سيارات السباقات والسيارات المحصنة ، ويمتلك أعدادًا كبيرة منها ، ولديه أيضًا يخت وطائرة خاصة به .

حياته مع النساء

يعيش معه في قصره العديد من النساء والممثلات يحرص على إظهارهم في صوره على مواقع التواصل ، ويرعاهم دان ماديًا ، كما أنه يتحكم بهم تمامًا ولا يسمح لإحداهم أن تخالف أوامره أو حتى أن ترتدي ما لا يعجبه ، ويعامل دان النساء بعنف وسادية ، وقد قُدمت العديد من الشكاوي ضده بسبب سوء التعامل والتسبب بالإصابات ، وقد انتشر فيديو له وهو يلقي بفتاة من سطح المنزل إلى حمام السباحة وتسبب ذلك بكسر في قدمها .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى