ونتر لاند الرياض

قررت هيئة الترفيه الخاصة بالمملكة العربية السعودية أن موسم الرياض سيفوق جميع التوقعات بمراحل كبيرة ، بعدما حولوا العاصمة الرياض إلى مسرح عظيم مقدمًا لعروض مبهرة وخلابة كذلك ، ليضم الموسم ونتر لاند الرياض على غرار ونترلاند لندن الشهيرة ، وكما أنه بالإضافة إلى أن الألعاب المشاركة تم مضاعفة حجمها خصيصًا لموسم الرياض ، مما جعلها أكبر ملاهٍ متنقلة في العالم ، وقد نجح موسم الرياض في جمع هذه الفعاليات العالمية والأولى من نوعها في الوطن العربي لإرضاء جميع شرائح المجتمع .

محتويات ونتر لاند الرياض

الألعاب 

وتشارك مدينة الألعاب ونتر وندر لاند في موسم الرياض بتقديم مجموعة كبيرة ورائعة من الألعاب لتصل إلى 42 لعبة مختلفة مناسبةً بها جميع الأعمار ، كذلك اشتملت على حلبة تُقام عليها مجموعة من ألعاب الأكشن والإثارة كالتصويب ، والتسديد بالليزر ، وغيرهما من مجموعة من ألعاب الواقع الافتراضي والألعاب الإلكترونية في موقع مجهز بالكامل بجميع الإمكانيات ليناسب جميع الأعمار وليصبح أرض حقيقية للعجائب .

حلبة التزلج

تشهد هذه المنطقة أكبر حلبة تزلج في الشرق الأوسط بعروض حية للمتزلجين والموهوبين في التزلج على الجليد من دول مختلفة من العالم ، حيث تعتبر أكبر حلبة تزلج في الشرق الأوسط بعروض حية للمتزلجين والموهوبين في التزلج على الجليد من دول مختلفة من حول العالم .

معرض عجائب العالم

يتضمن مجموعة من المجسمات المبنية من الليغو ، كما يستطيع الزائر الاشتراك في بناء تلك المجسمات وابتكارها من الأساس  .

السيرك المرعب

يتضمن السيرك أرض المقابر التي دُفن فيها مجموعة من الوحوش الأسطورية ، لذلك فتلك الفعالية ليست لأصحاب القلوب الضعيفة .

فوت بارك

وتلك الفعالية تهتم بأصحاب المؤهلات والمواهب الكروية ، حيث يستطيعون الحصول على تحديات واستعراض مهاراتهم كذلك  .

ذا إيلوجنست

عبارة عن عروضًا عالمية تنقسم إلى عروض بهلوانية ، مميزة ومختلفة .

معرض ريال مدريد

هذا هو المكان المناسب لكل عشاق نادي ريال مدريد ، حيث يمكن مشاهدة جوائز النادي العالمي التي حصل عليها خلال تاريخه كاملًا كما يمكنك مشاهدة ملعب ريال مدريد برنابيو الشهير بشكل افتراضي ، وكذلك الأبطال الذين حصلوا على هذه الجوائز ، والألقاب التي فازوا بها ، وفي نهاية الجولة ستستطيع أخذ تذكارات وملابس ريال مدريد الرسمية .

عرض داينمو

لكل محبي الخدع البصرية يقدم في تلك الفعالية الساحر الإنجليزي ستيفن فراين والذي يشتهر باسم داينمو ، والذي اشتهر بعروض خفة اليد ، والفائز بجائزة أفضل برنامج ترفيهي في العالم عرضه الشهير والمميز .

مارفل إكسبرينس السعودية

لكل محبي عالم مارفيل الشهير والراغبين في أن يصبحوا واحد من الرجال الخارقين كمثال للرجل الحديدي وكابتن أميركا وثور وغيرهما ، يمكن للفرد دخول هذا العالم ولكن في المملكة حيث يستطيع الاستمتاع بالطيران ، والتحليق مثل الأبطال الخارقين ، فتحتوي اللعبة على تقنية 3D يمكن من خلالها معايشة تجربة أبطال مارفل المحبوبين .

الدفع والترحال

تقع مساحة الملاهي على 200  ألف متر مربع ، وستبدأ باستقبال الزوار فور افتتاحها ، مع العلم أن تلك المدينة لا يُستخدم فيها المبالغ النقدية –الكاش – إطلاقًا فالدفع لا يتم إلا عن طريق الكريديت كارد أو الفيزا كارد .

كما حرص المنظمون على عدم معاناة الزوار وتوفير جميع سبل الراحة لهم ، فوفرت لهم أتوبيسات ترددية ليستطيع بها الزوار الوصول بطريقة أسرع بعيدًا عن التزاحمات ، متوفرة بشكلٍ كامل على مدار الساعة .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى