اشتراك مايكروسوفت

إن برامج وتطبيقات مايكروسوفت من أهم البرامج التي لا غنى عنها لأي شخص يستخدم الحاسب الآلي ، فهي تضم حزمة متنوعة من البرامج المميزة التي تقوم بمعالجة النصوص والرسوم ، وتساعدك على إنجاز المهام بسهولة ، ولا توجد مؤسسة لا تستخدم حزمة برامج مايكروسوفت لما لها من أهمية كبيرة في سير العمل ، وإليك نبذة عن أبرز برامج مايكروسوفت ، وكيفية إنشاء حساب مايكروسوفت ، وخطوات إلغاء اشتراك مايكروسوفت .

مايكروسوفت اوفيس

مايكروسوفت اوفيس هو عبارة عن مجموعة من البرامج المكتبية ، التي تقدمها شركة مايكروسوفت ، وتستخدم برامج مايكروسوفت اوفيس للعديد من الأغراض مثل تحرير النصوص أو الصور ، وإنشاء قواعد البيانات ، وكذلك إعداد العروض التقديمية ، والكثير من الأغراض الأخرى ، ومن أشهر هذه البرامج :

مايكروسوفت وورد

وهو برنامج يقوم بمعالجة النصوص ، حيث يمكنك الكتابة عليه بكل سهولة ، والقيام بتنسيق النصوص ، مع إتاحة إمكانية إدخال الصور والشعارات .

ويتيح مايكروسوفت وورد إمكانية الكتابة بأكثر من لغة أبرزها العربية والإنجليزية ، ويمكنك من خلاله العمل على أكثر من مستند في نفس الوقت ، ويتيح إمكانية التحكم في الخطوط ، أو إدخال الرسومات البيانية ، والجداول والصور .

إكسل

وهو من البرامج الحسابية التي تحتاج إلى تركيز كبير ، وفهم متعمق للعمليات الحسابية ، حيث يمكن من خلاله إعداد الرسوم البيانية ، وجداول البيانات ، والعمليات الحسابية المعقدة .

باوربوينت

وهو واحد من أشهر البرامج التي يمكن بواسطتها إعداد العروض التقديمية ( برزنتيشن ) بصورة رائعة ، حيث يتيح إمكانية المزج بين النصوص والصور والموسيقى والفيديوهات ، ويكون على هيئة شرائح مختلفة لها العديد من التصميمات والأشكال ، وهو سهل وسريع الاستخدام .

أكسس

هو برنامج يستطيع المستخدم من خلاله إدارة قواعد البيانات بكل سهولة .

انفو باث

يستخدم برنامج انفو باث في تطوير استمارات البيانات ، حيث يساعد على جمع المعلومات بدقة ، ويتيح لك إعادة استخدامها بكل سهولة ، وهو هام وضروري للشركات الكبرى ، ومؤسسات إدارة الأعمال .

شير بوينت

تتمثل المهام الأساسية لبرنامج شير بوينت في ترتيب السجلات والوثائق الخاصة بالشركات ، لتسهيل التعامل مع تلك الوثائق واستخدامها داخل القطاعات المختلفة بالشركة .

بروجكت

برنامج بروجكت من أسهل البرامج التي يمكن من خلالها إعداد خطة زمنية محكمة تتضمن سير العمل وفقًا لخطوات صحيحة ، وهو ما يسهل الوصول إلى الأهداف المطلوبة دون تعقيد .

بابليشر

وهو واحد من أهم برامج التصميم ، ويتيح لك إمكانية تصميم البطاقات والإعلانات والمواقع الإلكترونية .

اوتلوك

من أهم برامج مايكروسوفت اوفيس ، حيث يمكنك من خلاله إدارة بريدك الإلكتروني بسهولة ، ويتيح لك إمكانية تشفير الرسائل .

انشاء حساب مايكروسوفت

يمكنك إنشاء حساب مايكروسوفت بكل سهولة ، عن طريق اتباع الخطوات الآتية :

ـ اضغط على الرابط التالي : https://signup.live.com/signup?mkt=ar-xa&lic=1

ـ ابدأ في وضع البيانات الخاصة بك وهي عنوان بريد إلكتروني ، أو استخدام رقم هاتف .

ـ اضغط على زر ” التالي ” ثم قم بتعيين كلمة السر الخاصة بك .

الغاء اشتراك مايكروسوفت

يمكنك إلغاء اشتراك مايكروسوفت أوفيس بواسطة خطوات سهلة وبسيطة هي :

ـ قم بتسجيل الدخول إلى حساب مايكروسوفت الخاص بك .

ـ قم بالانتقال إلى قسم الخدمات والاشتراكات .

ـ اختر أيقونة الدفع والفوترة ثم اضغط على زر إلغاء .

ـ في حالة عدم وجود زر إلغاء تأكد من تسجل الدخول إلى حسابك مرة أخرى .

ـ بعد ذلك اتبع التعليمات التي يوضحها مايكروسوفت لإلغاء الاشتراك ، ويتطلب ذلك متابعة البريد الإلكتروني الخاص بك .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى